الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

البرنابيو يستضيف المباراة النهائية لكأس العالم 2030 متفوقا على ملعب الدار البيضاء الكبير

قالت تقارير إسبانية يوم الثلاثاء 3 يوليوز الحالي إن الإشكالية المتعلقة بالملعب الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2030 قد حلت، وبأن الاختيار وقع على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، رغم المنافسة المغربية الكبيرة.

وبحسب التقارير فإنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع الأسبوع المقبل للتوصل إلى اتفاق بين كافة الأطراف وتقديم الطلب النهائي نهاية شهر يوليوز الجاري.

وزعمت ذات المصادر أن المغرب حاول الضغط من أجل منح المباراة النهائية لملعب الدار البيضاء الكبير، لكن الاجتماعات في أكادير مؤخرا انتهت باختيار مدريد، وسط تأييد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

كانت الجامعة الملكية لكرة القدم قد نفت قبل أيام التوصل لاتفاق حول ملعب المباراة النهائية، مؤكدة بأن الإعلان عن ذلك سيتم عبر المنصات الرسمية في الوقت المناسب من قبل اللجنة الثلاثية التي تضم المغرب وإسبانيا والبرتغال.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. لماذا بناء ملعب كبير لن نيتفيد منه أي شيء المغرب ليس هو إسبانيا التي تتوفر على بطولة قوية ودوريات قارية قوية فكل مقابلة للريال في دوري الأبطال هي بمثابة نهائي عالمي أما المغرب من هي الفرق التي ستستثمر الملعب فيما بعد أم نتركه عرضة للاهمال ..سماسرة المشاريع يدفعون في اتجاه بناء ملعب كبير لكي يستفيدو من السمسرة في كل مجال يحتوي عليه الملعب لكن على عقلاء البلد أن يقفوا ضد هذا الحمق لأن سياسة تبذير المال العام بدون حساب ستؤدي بنا للخراب

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة