الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

تقديم مساعدات لأسرٍ فقيرة في كلٍّ من العرائش وتطوان

تمّ يوم الإثنين فاتح يوليوز بمقر عمالتي إقليمي العرائش وتطوان، تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومصابين بأمراض مزمنة، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش، وتحت إشراف وفدٍ يمثل الحجابة الملكية.

وقام الوفد، الذي ترأسه محمد سعد الدين سميج المكلف بمهمة بالحجابة الملكية، بحضور المسؤولين الإقليميين وممثلي المجلسين العلميين بالعرائش وتطوان ومسؤولين مدنيين وعسكريين بتسليم الهبة الملكية لفائدة الأسر المعوزة والمرضى المستحقين.

ففي مقر عمالة إقليم العرائش، قام الوفد، بحضور عامل الإقليم العالمين بوعاصم، بتسليم الهبة الملكية إلى مستحقيها المعوزين والمرضى من ساكنة مدينتي العرائش والقصر الكبير.

أما بمقر عمالة إقليم تطوان، فقد جرى تسليم الهبات الملكية بحضور عامل الإقليم عبد الرزاق المنصوري، حيث استفاد من الهبة مرضى القصور الكلوي والسكري ومجموعة من المعوزين.

وتروم هذه الالتفاتة الملكية، التي جاءت احتفاء بالذكرى السنوية لموسم الولي الصالح مولاي عبد السلام بن مشيش التي تصادف 1 يوليوز من كل سنة، التخفيف من معاناة المرضى والأسر المعوزة التي تنتمي إلى إقليمي العرائش وتطوان ومساعدتهم على مواجهة تكاليف الحياة.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة