الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

أمن طنجة يتدخل في الحومة 12 والمصلى ضد الاتجار بالكوكايين والحشيش

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة في عمليتين منفصلتين شخصين يبلغان من العمر 29 و35 سنة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات القوية من نوع (كوكايين) ومخد الشيرا.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى كل من حومة 12 بمنطقة بني مكادة وحي المصلى حيث اسفرت عملية التفتيش والضبط المنجزة في هذه القضايا عن حجز ما مجموعه 50 لفافة من مخدر الكوكايين و640 غرام من مخدر الشيرا، على شكل قطع معدة للترويج فضلا عن حجز ميزانين الكترونيين ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الاجرامي .

وقد تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. حي المصلى ،منطقة ماكينا دبوني – و كراج ورياح – وحومة د رياض بوني _ والزنقة التي تبتدء من ماكينا دبوني راس مصلى الى زنقة سينما المغرب التي تسمى حاليا مسجد ابي بكر الصديق شارع انجلترا هناك او كار وتجمعات في أزقة المصلى ل مخارج شوارع. ، فاس. وانجلترا اماكن بيع المتلاشيات والبالي، على السلطات ان تقوم باعتقاات واسعة في صفوف الشباب والتحقيق معهم والديمومة على الجولان ، والمطاردة ، لو تركوا هكذا اضن ستكون كارثة تتشكل الى مافيا حاملة للسلاح، وصعب تجاوزها ، حي المصلى اصبح بؤرة المتغيرات والدراجات النارية داخل الازقة،.

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة