الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

“اللي بغا يجيب صاحبتو على حسابي!”.. وقف بطولة الشمال لكرة القدم بعد تسريب تسجيل صوتي يزعم شراء ذمم لاعبين

قررت العصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة لكرة القدم توقيف بطولة القسم الممتاز إلى موعد لاحق، بعد شكايات تهم التلاعب في نتائج المباريات.

العصبة قالت إنها قررت “تأجيل البطولة” لفسح المجال أمام التحقيق في اتهامات التلاعب، بهدف ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية وترسيخا للنزاهة الرياضية.

القضية تفجرت بعد مباراة بين نادي شباب تارجسيت والنادي الرياضي للفنيدق قبل أيام، حيث اندلعت مواجهات عنيفة إلى جانب اتهامات بالتلاعب، قبل أن يتم تسريب تسجيل صوتي منسوب لمسؤولين بنادي الفنيدق ومن بينهم رئيس النادي ومدربه، بزعم إقدامهما على محاولة استمالة لاعبين من تارجيست وشراء ذممهم مقابل المال.

بعد انتشار المقطع على نطاق واسع وتوجيه اتهام مباشر لنادي الفنيدق، أصدر المكتب المسير للفريق بلاغا أكد فيه “اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل الدفاع عن مصالح الفريق، مؤكدا أن الرئيس لا علاقة له بكل ما يروج من أكاذيب على بعض الصفحات المحرضة والتي تهدف بالأساس إلى الإطاحة بالفريق وطموحه في تحقيق هدفه المنشود”,

نادي الفنيدق قال إنه “سيتابع جميع المساطر ضد كل من يروج هذه الشائعات لتشويه صورة الفريق”.

فريق ترجيست من جانبه ندد بمحتوى مقطع فيديو يوثق عملية شراء ذمم لاعبين في المقابلة التي جمعت فريق شباب تارجيست بنادي الفنيدق يوم الجمعة 7 يونيو 2024 بملعب جماعة إساكن.

الفريق طالب الجهات الوصية في عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة بإتخاذ الإجراء القانوني في هذه النازلة، وإلا سيلجأ إلى تجميد نشاطه.

وداد طنجة الذي يتصدر البطولة والذي تمت الإشارة له في التسجيل، قال من جانبه إنه سيشرع في إعداد شكاية رسمية في الموضوع من أجل فتح تحقيق في النازلة وإنزال أقصى العقوبات على النادي المخالف طبقا لأحكام وقوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تسجيل صوتي يزعم شراء ذمم لاعبين ويتسبب في وقف بطولة عصبة الشمال لكرة القدم

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة