الأثنين 7 أكتوبر 2024

الجماعة تصادق هذا الأسبوع على “التزام” بتنظيم كأس العالم في طنجة سنة 2030

تناقش جماعة طنجة هذا الأسبوع المصادقة على “التزام” من أجل تنظيم كأس العالم سنة 2030، وذلك خلال دورتها العادية لشهر فبراير.

مجلس الجماعة سيعرض على الأعضاء الموافقة على مضمون “رسالة الالتزام” واتفاقية المدينة المستضيفة، من أجل تنظيم كأس العالم سنة 2030.

وستكون طنجة من بين 6 مدن مغربية ينتظر أن تحتضن نهائيات كأس العالم 2030 إلى جانب مدن في إسبانيا والبرتغال، في إطار التنظيم المشترك للبطولة.

ما هو الإلتزام؟

هذه الاتفاقية هي التزام تصادق عليه الدولة والمدينة المستضيفة وتحتوي على جميع حقوق والتزامات المدينة المضيفة فيما يتعلق بالمسابقة، والتي سيتم تقديمها إلى FIFA.

وتشمل الاتفاقية تقديم عرض حول ما ستقدمه المدينة في البطولة عبر تقديم “رؤيتها”واستراتيجيتها بالإضافة إلى أهدافها ذات الصلة فيما يتعلق بتنظيم المباريات، بما في ذلك الكيفية التي تعتزم بها السلطات الاستفادة من الحدث.

في هذا الموضوع

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. سؤال اهل طنجة الذي يطرحه الكثيرون بعد.كثرة حملات……هو هل سيطلب منا مغادرة المدينة لافساح المجال امام الضيوف و الشخصيات التي ستفد؟؟؟
    لان تجربتنا مع الوفود في محطات عديدة تدفع الناس إلى طرح هذا السؤال….قطع الطرقات…تغيير اتجاه مسارات الناس دون سابق اشعار…خفر السيارات فقط لأن مهرجان سينمائي يقام في قلب المدينة و تمويله من مساهمة دافعي الضرائب…كثرة الهرج للن محظوظ ينظم ….المهم و باختصار نحس اننا في قلب هذه التظاهرات نشكل مصدر ازعاج!!
    مع ان الاصل هو ان يحترمنا كل زائر لاننا دائما و أبدا كنا أينما كنا شعبا مضيافا لكننا قبل ذلك مواطنين!!
    على الجماعة ان تصادق على ميثاق شرف مع الساكنة تلتزم بحماية خصوصيات و حريات هذه الاخيرة و ان تجدد التزامها بان المواطن هو صلب اي مبادرة !!

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة