الثلاثاء 8 أكتوبر 2024

تجار في كسابراطا بطنجة يحتجون للمطالبة بانتخاب ممثلهم الشرعي (فيديو)

احتج تجار في سوق كسابراطا بطنجة زوال يوم الخميس 28 شتنبر للمطالبة بتنظيم انتخابات لاختيار ممثلهم الشرعي، بعدما هيمنت شخصية واحدة على رابطة تجمعهم منذ 12 سنة دون تغيير أو تحقيق إنجازات، وفق قولهم.

تجار سوق كسابراطا في طنجة يحتجون للمطالبة بانتخاب ممثلهم الشرعي

تجار قالوا لطنجة7، إن رابطة تجار الإلكترونيك والأواني والأكلات الخفيفة، يجب أن تعقد جمعا عاما استثنائيا بهدف تنظيم انتخابات نزيهة وشفافة لاختيار رئيس شرعي، في ظل عدم تغيير في رأس الرابطة لسنوات دون تحقيق أي مكتسبات أو الدفاع عن مطالب التجار ومعالجة مشاكلهم والتحديات التي تواجههم.

وبحسب بعض التجار فإن رئاسة الرابطة وبدل العمل على الدفاع عن التجار في ظل التغييرات التي ستطرأ على السوق الشهير، غائبة عن السوق ودخلت في صراع وتحد لهم عبر استفزازهم، ورفض الدفاع عنهم أمام السلطات والمؤسسات العمومية والتخلي عنهم في أصعب اللحظات.

ويرى المحتجون أن الحل لتفادي أي احتقان، هو إشراف السلطات على تنظيم انتخابات لكافة الروابط ومن بينها رابطتهم، حتى وإن تسبب في إعادة انتخاب الرئيس الحالي.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. يجب على التجار تشكيل خلايا متعددة، كل خلبة توكل نائبا عنها، و يجب أن تتفاوض الجماعة مع هؤلاء النواب لا مع نائب واحد لكي يصعب شراء ذممهم، و لكي يكون التواصل سهلا و سريعا مع التجار ، و ينبغي توكيل محامي أو مستشار قانوني خبير في القانون الإداري لسد جميع الثغرات في الاتفاقية. لأن الصعوبة ستكون في تجميد أو تقليص أرزاق التجار و تشريدهم لمدة 5 سنوات هذا بالإضافة لخلق خلافات بين مسير المحل و صاحب المحل في حالات الكراء أو التسيير

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة