السبت 5 أكتوبر 2024

شكرًا أمانديس.. توزيع مَحافظ ولوازم مدرسية على تلاميذ أسرٍ مُحتاجة بطنجة

بشراكةٍ مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة طنجة أصيلة، نظمت شركة “أمانديس” بمناسبة الدخول المدرسي، وككل سنة، حفل انطلاق عملية توزيع المحفظات واللوازم المدرسية لفائدة التلاميذ المنحدرين من أسر مُحتاجة.

وأقيم هذا الحفل بمدرسة “السلام” بجماعة جزناية، صباح الإثنين 18 شتنبر، بحضور عدد من أطر المديرية الإقليمية وشركة “أمانديس”، بالإضافة إلى عينة من التلاميذ المستفيدين مصحوبين بأولياء أمورهم وعدد من الأطر التربوية والإدارية.

وحسب مديرة التواصل والتسويق بأمانديس مريم الشلاوي، تهدف هذه العملية إلى تشجيع تعليم الأطفال ومكافحة الهدر المدرسي، فضلًا عن دعم الأسر المعوزة.

وأضافت الشلاوي، التي مثلت في هذه المناسبة السيد المدير العام لأمانديس، إلى العملية تدخل أيضًا في إطار التنفيذ السليم لسياسة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة.

للإشارة، وعلى هامش هذه المبادرة، شارك التلاميذ المستفيدون من عملية غرس الأشجار بساحة المؤسسة، بتنسيق مع جمعية “عطاء بلا حدود”.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

2 تعليقات

  1. كالعادة محاولة خبيثة لتلميع صورة شركة نهبت جيوب الفقراء وبالقوة وبتواطئ السلطات لو كانت لديها حسن نية لقامت بضبط الزيادات الغير مبررة في الفاتورات وخصوصا للاسر المعوزة والفقيرة وليس سرقة العداد بواسطة جيش من البلطجيين اصحاب السوابق خلص عاد شكي

  2. سأقول شكرا لأمانديس عندما تلتزم بقواعد الأدب واللياقة
    سأقول شكرا لأمانديس عندما تراعي ظروف المواطنين وقدرتهم الشرائية
    سأقول شكرا لأمانديس عندما تحترم آدميتنا وحقوقنا كمستهلكين
    أما من يطبل لشركة أمانديس ويقول لها شكرا فباسمه الخاص وليس باسمنا

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة