الأحد 6 أكتوبر 2024

مخجل.. استغلال توقف قطار متوجه لطنجة لسرقة حقل بطيخ (فيديو)

تحول توقف قطار متوجه إلى مدينة طنجة إلى فرصة لبعض الركاب لاسيما من المراهقين للاستيلاء على بطيخ من إحدى الحقول المتواجدة بالقرب من القصر الكبير.

مقطع فيديو أظهر عددا من الأشخاص يقطفون حبات البطيخ بمختلف أنواعه من الحقل، دون الحصول على موافقة أصحابه ووسط متابعة باقي الركاب وضحكاتهم، بعدما توقف القطار خلال رحلته إلى مدينة طنجة.

استغلال توقف قطار متوجه لطنجة لسرقة البطيخ

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

5 تعليقات

  1. هذه الظاهرة ليست جديدة أو غريبة ، بين مدينة القصر الكبير و مدينة أصيلة و قد عشت هذه الاحداث سنوات الثمانينات حيث كان يعمد هؤلاء الشماكرية و قطيعوس من دق جرس الانذار عندما يصلون بحيرة البطيخ بثلاثاء ريصانة ، حينها ينزلون كالجراد ويتسوقون البطيخ الذي سيبعون جزءا منه و يأكلون ما شاطئ منه، وهذه الظاهرة كات تتكرر ايام الجمعة التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع لشريحة من قطيعوس

  2. هوا قالاا اخنوش قلاالين الترابي خصوم يعاودلوم التربية قالك خصنا نزيدو القدام ماعومارنا نزيدو القدام علي هاذ التربية خصنا نويعو ولاادنا عاد

  3. من شدة الفقر شعب اصبح لايؤتمن حتى على حقيبه من البتيخ فكيف تؤمنه على ماهو اغلى

  4. هادو هما لي ماجين لطنجة ، جيش من اللصوص وجيش من القطاطعية وجيش من المراهقين، أين هي السلطات الأمنية والتربوية للوقوف امام هؤلاء المراهقين اما لادماجهم او لارجاعهم لديارهم.

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة