الجمعة 4 أكتوبر 2024

مقابل أكثر من 98 مليون دولار.. البرازيلي نيمار يتعاقد مع الهلال السعودي

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن النجم البرازيلي نيمار سينضم لنادي الهلال السعودي مقابل 90 مليون يورو (98.5 مليون دولار).

وتأتي أنباء انضمام نيمار، والذي أكدته قناة الإخبارية السعودية أيضا، بعد فشل مفاوضات انضمام مهاجم باريس سان جيرمان الأبرز، الفرنسي كيليان مبابي للهلال السعودي، بسبب رفض اللاعب، وفقا لوسائل إعلام فرنسية.

وكان نيمار، 31 عاما، قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال شهر مارس الماضي، أدت لغيابه عن المشاركة مع باريس سان جيرمان لبقية الموسم. كما غاب عن المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الفرنسي الممتاز يوم السبت الماضي.

وبذلك يختتم البرازيلي مسيرة حافلة مع باريس سان جيرمان بدأها في 2017، في تعاقد قيمته 222 مليون يورو، شهدت خوضه 173 مباراة وساعد خلالها النادي على الفوز بـ 13 لقبًا، بما في ذلك الدوري الفرنسي الممتاز لخمس مرات، وكذلك الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

ويستمر الدوري السعودي في جذب كبار اللاعبين حول العالم، إذ استهل العام الجاري بإعلان انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي.

في وقت سابق، تعاقد الفرنسي كريم بنزيما على الانضمام لنادي الاتحاد لمدة 3 مواسم، بدأت في شهر يونيو المنصرم.

وخلال الشهر الحالي، تعاقد السنغالي ساديو ماني مع نادي النصر، قادما من بايرن ميونيخ الألماني، في اتفاق يستمر حتى 2027.

كما تعاقد الأهلي السعودي مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والجزائري رياض محرز. وشهدت الشهور الماضية انضمام الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال.

وتعوض سلسلة النجوم القادمين للسعودية غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فضل الانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي الشهر الماضي بدلا من الهلال.

  • فوربس الشرق الأوسط

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة