السبت 5 أكتوبر 2024

سيارات الأجرة في طنجة تلغي احتجاجاها بعد موافقة “مبدئية” من السلطات بالزيادة في تسعيرة أدنى رحلة

ألغت سيارات الأجرة في طنجة وقفتها الاحتجاجية التي كانت مقررة صباح يوم الثلاثاء 30 ماي، من أجل المطالبة بالزيادة في تسعيرة العداد.

عضو من التنسيقية المحلية لسيارات الأجرة من الصنف الثاني الذي دعا لهذا التحرك الاحتجاجي، قال لـ “طنجة7” إنهم عقدوا اجتماعا مع كاتب عام الولاية ورئيس القسم الاقتصادي يوم الإثنين، وقد نتج عنه “الحصول على موافقة مبدئية” على عدد من طلبات أصحاب سيارات الأجرة، وفي مقدمتها رفع تسعيرة أدنى رحلة من 5 دراهم إلى 7 دراهم.

نفس المصدر قال إن المسؤولين طلبوا مهلة أسبوع للحصول على موافقة من الوالي محمد مهيدية، وتدارس باقي النقاط الخلافية، ومن أجل فسح المجال أمام الحوار تقرر “تأجيل” الوقفة الاحتجاجية للأسبوع القادم.

المتحدث قال إنهم سيلجأون للتظاهر في حال عدم الاستجابة لمطلبهم بالزيادة في أسعار الرحلات، مؤكدا أن الظروف أصبحت مواتية لتعديل التسعيرة كما في باقي المدن المغربية.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

2 تعليقات

  1. و المواطن المتضرر من يرأف بحالته المادية …كل من الحافلات وسيارات الاجرة زيادة بعد زيادة و المواطن يؤدي من جيبه الفارغ ليذهب لعمله او لضرورة ما لقضائها …لك الله يا مواطن لك الله يا مغربي البسيط….

  2. لا حول و لا قوة إلا بالله. يرفضون اركاب 3 أشخاص. معناه ان الزيادة هي 6 دراهم. يا مسؤولين نريد حافلات من الحجم الكبير و القضاء على الطاكسيات نهائيا فكثرة عددهم يضر بالبيءة و يساهم في الازدحام و عرقلة السير. ثم ساءقوها لا يحترمون قانون السير. أما عن قبول العمالة بالزيادة فيعتبر منكرا و تخوفا و تحقيرا للمواطن فعوض الوقوف بجانب المواطن تصطف مع المحتكرين

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة