الجمعة 4 أكتوبر 2024

الشرقاوي يكشف عن مكتبه لتسيير اتحاد طنجة وأسامة غريب أبرز الغائبين

أعلن محمد الشرقاوي عن مكتبه المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم في ساعة متأخرة من ليلة الخميس الجمعة 19 ماي الحالي، وسط هيمنة كبيرة لرجال السياسة.

المكتب الجديد يضم إلى جانب الرئيس الشرقاوي، محمد الحمامي كرئيس منتدب، و4 نواب رئيس هم على التوالي محمد بولعيش وعبد الحنين الغرافي ورشيد الحسني وأنس المرابط.

الكاتب العام عبد الله المرابط الداجيدي وعصام الغاشي نائبه، أمين المال رضوان بوحديد ونائبه سعيد الزكري، اللجنة التقنية منحت لرشيد الحسني، والناطق الرسمي والمكلف بخلية التواصل عصام الطالبي، واللجنة الطبية لعبد الحميد مصباح.

أما بخصوص اللجان، فتضم لجنة العلاقات الخارجية كلا من عبد الحي النوينو وعمر خلوق ورضوان الزين، لجنة التكوين والفئات الصغرى تضم محمد تازي وعبد المنعم حلتوت ومحمد الغزواني الغيلاني، في حين اللجنة القانونية فتضم عبد الرزاق أفتوح ونوفل يعقوب، أما اللجنة التنظيمية فتضم أنس المرابط ويوسف أحموت وعبد الإله شداد وربيع الليق.

المكتب غاب عنه اسم أسامة غريب اللاعب السابق لاتحاد طنجة، رغم أنه كان إلى جانب الشرقاوي في الفترة السابقة وساهم في استقطاب لاعبين وفق ما أكده مدرب الفريق، قبل أزمة احتجاج اللاعبين للمطالبة بأجورهم.

هذا الغياب لفت جماهير الفريق لكنها تعاملت مع الأمر بسخرية، في ظل ادعاءات تتهم اللاعب بأنه يقف خلف الأزمة الأخيرة.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة