الأربعاء 9 أكتوبر 2024

الركراكي يكشف “وصفته السحرية” في الفوز على البرازيل

 اعتبر المدرب الوطني وليد الركراكي أن فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره البرازيلي (2-1)، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت 25 مارس بملعب طنجة، هو بمثابة “حلم يتحقق”.

وأوضح الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن “اللاعبين قدموا أداء كبيرا وقاموا بواجبهم بشكل جيد خاصة خلال مجريات الشوط الأول مقارنة مع الشوط الثاني”، مشيرا إلى أن “التركيبة البشرية لم تستسلم وأظهرت تحكما في مجريات اللعب”.

وقال الركراكي إنه “ليس من السهل الفوز على المنتخب الأول عالميا. كنا نعي أن المباراة ستكون قوية وستُلعب على تفاصيل صغيرة”، مشيرا إلى أن هذه المباراة كانت في مستوى منافسات كأس العالم.

وأضاف أن هذا الفوز يُعدّ الأول للمغرب على البرازيل الذي خاض اللقاء محروما من بعض اللاعبين، مشددا على أن التفوق على منتخب السامبا يُعدّ إنجازا كبيرا .

وعبّر عن سعادته بهذا الفوز الذي هو إهداء للجماهير المغربية، مؤكدا أن المباراة التي ستجمع النخبة الوطنية ضد البيرو يوم الثلاثاء القادم بمدريد لن تكون سهلة. وتابع “سنمنح الفرصة للاعبين الآخرين لكسب المزيد من الثقة”.

وجاء فوز المنتخب الوطني بفضل هدفي سفيان بوفال (د 29)، وعبد الحميد الصابيري (د 79)، فيما وقع هدف المنتخب البرازيلي كاسيميرو (د 67).

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة