الأثنين 7 أكتوبر 2024

مكافأة كبيرة تنتظر “أسود الأطلس” في حالة الفوز على كرواتيا

يتواجه منتخبا كرواتيا والمغرب في مباراة الترتيب بمونديال قطر، يوم السبت 17 دجنبر، حيث سيحاول كل فريق الفوز والظفر بالمركز الثالث.

وستكون هذه المواجهة الثانية بين الفريقين في المونديال، بعدما تعادلا سلباً في دور المجموعات، على غرار سيناريو منتخبيْ بلجيكا وإنجلترا اللذين تواجها في دور المجموعات ثم في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال روسيا 2018.

وبعد إنجاز التأهل إلى المربع الذهبي، يسعى “أسوط الأطلس” إلى تحقيق إنجاز عربي وإفريقي جديد من خلال الحصول على المركز الثالث في كأس العالم ونيل الميدالية البرونزية.

وطبقا للجوائز المالية المعلنة من طرف “الفيفا”، سيحصل الفائز بكأس العالم 2022 على 42 مليون دولار، وهي أعلى مكافأة مالية لحد الآن.

وسيحصل الوصيف، صاحب المركز الثاني في البطولة، على 30 مليون دولار، بينما سيحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 27 مليون دولار، أما صاحب المركز الرابع فسيحصل على 25 مليون دولار.

وبالنسبة للمنتخبات من المركز الخامس حتى الثامن، فستحصل على 17 مليون دولار لكل فريق، ومن المركز التاسع إلى السادس عشر، ستحصل على 13 مليون دولار لكل فريق، ومن المركز السابع عشر حتى 32، فستحصل على 9 ملايين دولار لكل فريق.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة