الأثنين 7 أكتوبر 2024

مباراة الترتيب.. الركراكي في اختيارٍ صعب لتشكيلة المنتخب أمام كثرة اللاعبين المصابين

قال مدرّب المنتخب المغربي وليد الركراكي، في ندوة صحفية يوم الجمعة 16 دجنبر، إن كتيبته تعاني من العديد من الاصابات وأنه لم يحسم بعد في التشكيلة الرسمية لمباراة الترتيب أمام منتخب كرواتيا.

وشدّد الركراكي بالمقابل على أنه يتوفر على دكة احتياط تضم لاعبين قادرين على التنافس وتحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستكون مفتوحة على جميع التوقعات يوم غد السبت بملعب “خليفة الدولي”.

وأضاف الناخب الوطني أن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق الفوز أمام منتخب كرواتيا، وسيخوضون المباراة بنفس الأداء والروح القتالية المعهودة لتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بالميدالية البرونزية في هذا العرس الرياضي العالمي.

وأكد الركراكي على أن بلوغ المركز الثالث في المونديال القطري سيسمح للمنتخب المغربي من التقدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وتمهيد الطريق له نحو الأفضل في مختلف التظاهرات الرياضية القادمة.

وعلاقة باحتجاج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي، قال الركراكي إن الجامعة من حقها تقديم شكاية أمام “فيفا” وإنصاف اللاعب سفيان بوفال، مضيفا أنه “كانت هناك ضربة جزاء لكنها لن تغير النتيجة”.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة