الجمعة 11 أكتوبر 2024

ادريس الروخ من الفيديو الجنسي إلى المحاضرة في مهرجان طنجة عن المؤامرة وكيف سنتحول إلى “جراد” (فيديو)

عاد الممثل والمخرج والمنتج والسيناريست ادريس الروخ لادعاء بأنه تعرض لنوع من المؤامرة، جراء انتشار فيديو جنسي له، اقتطع من فيلم قديم، من أجل التأثير على فيلمه الجديد “جرادة مالحة”.

الروخ وعقب عرض الفيلم زوال يوم الإثنين 19 شتنبر في سينما روكسي ضمن المهرجان الوطني للفيلم، عقب انتقادات اتهمته بتعمد نشر الفيديو للترويج لفيلمه الجديد، نفى الاتهامات وقال إنه بدوره تفاجأ من انتشار المقطع عشية العرض الأول للفيلم بمدينة الدار البيضاء، متمنيا من الله مسامحة من قام بذلك.

المؤامرة، فعليا أصبحت ثمثل جزء كبيرا من حديث الروخ، ما جعله يصنع فيلم “جرادة مالحة”، والذي تدور قصته حول السيطرة على دماغ الإنسان لاستخدامه وفق رغبات مالكه، متأثرا بما وقع خلال الجائحة.

ومن أجل شرح الفيلم وعنوانه “جرادة مالحة” لاعتبار نقاد أنه غير مفهوم وبعيد عن محتوى العمل، شدد الممثل أن الأمر مرتبط بطفولته عندما كان يلعب بالجراد، مبرزا أن الفيلم يظهر أن الإنسان يمكن التلاعب به وتدجينه لينفذ الأوامر ليصبح مثل الجراد ليأكل الأخضر واليابس، فضلا عن كون عبارة “جرادة مالحة” هي كلمة وملف سري تستخدمه العصابة في الفيلم حتى لا يعرف بها أحد.

حديث الروخ دفع المناقشين للتساؤل إن كان الممثل يؤمن بنظرية المؤامرة، ورغم نفيه إلا أنه أكد ذلك مشيرا إلى أن كل ما نعشيه مخطط له ومجهز له من قبل جهات أخرى، مقدما جائحة كورونا كمثل.

ادريس الروخ عن الفيديو الجنسي ونظرية المؤامرة

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة