السبت 5 أكتوبر 2024

الطالبي العلمي في طنجة: من أطلق حملة أخنوش إرحل لا يحمل بطاقة التعريف الوطنية (فيديو)

نفى رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي وصف المغاربة بـ “المرضى”، خلال مشاركته في منتدى لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة طنجة يوم الخميس 28 يوليوز الحالي، مؤكدا أن المقاطع المنشورة “مقتطعة من سياقها”.

رشيد الطالبي العلمي ينفي وصف المغاربة بالمرضى

وبحسب العلمي فإنه استخدم مصطلح “مرضى” عندما كان يتحدث عن انتخابات الحسيمة، لكن المصطلح تم حشره في الحديث عن قضية “الهاشتاغ” المطالب برحيل رئيس الحكومة عزيز أخنوش.

وعن من قصد بالمرضى، أوضح العلمي إن المقصود هم الأشخاص الذين كانوا ينشرون “التدوينات والملصقات” المتعلقة بالانتخابات في الحسيمة، مشيرا بأن خسارة حزب العدالة والتنمية في الانتخابات تسببت لهم بـ “المرض” وطار النوم من أعينهم.

العلمي قال إن الخصوم قاموا بـ “الفبركة” واجتزاء التصريحات، مستغلين الحملة المنشرة حاليا بخصوص ارتفاع أسعار المحروقات.

وعن الحملة المطالبة برحيل عزيز أخنوش، قال الطالبي العلمي إن المغاربة شاركوا ببراءة في الحملة، التي قال إن من أطلقها هو النظام الجزائري، دون ذكره بالإسم، مشددا بأنه يحترم كل من يحمل البطاقة الوطنية المغربيةوحقه في التعبير عن رأيه، والعكس تماما من وصفهم بـ “غير حاملي بطاقة التعريف الوطنية”، مؤكدا أنهم مصدر الحملة.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. السي العلمي غير قضي الغرض و تصور !!!
    راه كون كونتو وليدي ارادات المواطنين كنت ستفهم!!
    المواطن اختنق بالأسعار بتصريحات اناس اقسموا خدمة المواطن و الوطن!!!
    اتظن انكم تستطيعون مصادرة افكاره أقواله احاسيسه؟!
    هذه اشياء صعبة المنال!!
    مشكلتكم هو انكم تمثلون المجلس التشريعي و هو مجلس يفترض من رؤسائه لعب دور الحيادة و الإبتعاد عن التحديات في الدول الديمقراطية!!

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة