السبت 5 أكتوبر 2024

بالأرقام.. الشيخة تتفوق على الشيخ

حصد مسلسل “لمكتوب” أرقام مشاهدة عالية خلال الساعات الماضية، تزامنا مع انتشار مقطع للداعية ياسين العمري يعتبر بأن المسلسل يمثل “تطبيعا مع العهر والشيخات”.

الحلقة 17 من المسلسل تصدرت موقع يوتوب بحوالي 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بينما توجد باقي حلقات المسلسل في مراتب مختلفة من “التوندونس” بملايين المشاهدات.

Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎Morocco trends 1.Trending يمثلني #ياسين_العمري_يمثني العمري_ ياسین# 1,078 Tweets 2 •Football Trending Liverpool 600K Tweets 3 •Trending #freebiefriday 4.Trending #freebiesinthemail I'Maktoub: Episode 17 17|- لمكتوب رمضان 71الحلقة الحلقة 1.7M views 14h ago #1 ON TRENDING يتصدر يمثلني العمري #ياسين# وسم مشاهدة يحقق لمكتوب ومسلسل الأولى المرتبة على ويحافظ عالية Tanja7.co‎’‎‎

وإلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أرقام شركة إحصاء المشاهدات تحقيق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة خلال شهر رمضان، ولا يتفوق عليه إلا الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” وسيتكون يعرضان أيضا عبر القناة الثانية، لعرضهم لحظة الإفطار.

ويبدو أن حديث الشيخ عن المسلسل دفع أعدادا أكبر من الأشخاص لمتابعة المسلسل ومعرفة عن ماذا يتحدث هذا العمل الفني، حتى يعتبره داعية خطرا على المواطنين.

في المقابل انتشر وسم “ياسين العمري يمثلي”، عبر منصة تويتر، حيث تضامن عدد من الأشخاص مع الداعية ضد ما يصفونه أنه هجوم يتعرض له ومساندة لموقفه من الدراما الرمضانية.

الشيخ والشيخة.. ياسين العمري يهاجم مسلسل لمكتوب

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. هههه شمن هزمة. را اغلبية دالمغاربة مكتفرج فداك المسلسل و اصلا لي هجموا على ياسين العمري هما. اصلا ابناء الشيخات. يدافعون عن الباطل و ماماتهم الشيخة. قالى تعالى : أكثرهم لا يعقلون. نحن في زمان الباطل يدافع عنه و الحق يشتم. هم لا يعرفون ما خطورة البرامج الفاسدة التي يشجعونها. هم لا يعرفون بان التطبيع مع الشيخات و تشجيعها يمكن في يوم من الأيام ازواجهم او بناتهم يتبعون تلك المهنة و حينها الندم لا ينفع يريدون جعل بناتنا و امهاتنا العفيفات الى الشيخات. بعض الإعلام الفاسد فقط يهمه المال و البوز. لا يهمه أنه يفسد اخلاق المجتمع و تفكيك الأسر. الفساد و الزنا يسبب الخيانات الزوجية و كثرة الطلاق و عدم الرغبة في الزواج و الاستقرار عند الشباب وووو… مثل هولاء الفجار يجب محاربتهم من مجتمعنا. و الله يحفظ المسلمين.

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة