رياضة

فريق اتحاد طنجة ينهزم خارج ميدانه أمام المغرب الفاسي بهدفين لواحد (فيديو)

انهزم فريق اتحاد طنجة خارج ميدانه بهدفين لواحد أمام فريق المغرب الفاسي، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت 25 دجنبر…

انهزم فريق اتحاد طنجة خارج ميدانه بهدفين لواحد أمام فريق المغرب الفاسي، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت 25 دجنبر الحالي على أرضية المركب الرياضي بفاس، برسم منافسات الدورة الـ 14 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وكان نادي إتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب أكسيل مايي (د 5 ض ج) ، فيما أدرك هدف التعادل للفريق الفاسي اللاعب عبدولاي ديارا (د 45)، ثم هدف الفوز بواسطة اللاعب علاء الدين أجراي (د 90+3).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق المغرب الفاسي إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما جاء اتحاد طنجة في المركز التاسع ب 17 نقاط.

وبرسم الدورة المقبلة، سيحل فريق المغرب الفاسي ضيفا على فريق الرجاء الرياضي، فيما سيستقبل اتحاد طنجة فريق حسنية أكادير.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

الزلزولي لم يرفض اللعب مع المغرب “يريد فقط التركيز مع برشلونة ولا يرغب بالذهاب لكأس إفريقيا”

قال مصدر في الجامعة الملكية لكرة القدم لوكالة الصحافة الفرنسية، إنهم تلقوا رسالة من اللاعب عبد الصمد الزلزولي يخبرهم فيها…

قال مصدر في الجامعة الملكية لكرة القدم لوكالة الصحافة الفرنسية، إنهم تلقوا رسالة من اللاعب عبد الصمد الزلزولي يخبرهم فيها بأنه “لن يذهب إلى كأس إفريقيا لكرة القدم”.

المصدر الذي رفض الكشف عن هويته قال إن “الصورة غير واضحة حاليا” وبأنهم لا يعلمون إن كان اللاعب قد قرر اللعب لصالح المنتخب الإسباني بدل المنتخب المغربي.

من جانبها تراجعت تقارير إسبانية عن أخبار “اختيار اللاعب قميص المنتخب الإسباني”، وأفادت أن الرسالة التي وجهها اللاعب للجامعة الملكية تؤكد رغبته في التركيز مع نادي برشلونة وبأنه لا يرغب بـ “إضاعة شهر” بعيدا عن الفريق الذي استطاع أخيرا المشاركة مع فريقه الأول.

وبحسب نفس التقارير فإن اللاعب لايزال يرغب في اللعب مع المنتخب المغربي، لكن جنسيته المزدوجة قد تدفعه إلى اختيار إسبانيا.

تجدر الإشارة بأن مدرب المغرب كان “واضحا” وقال إن كل من يرفض قبول الاستدعاء “عليه توديع المنتخب”، في حين أكد رئيس الجامعة فوزير قجع بأن اللاعبين من يجب أن “يفخروا” باستدعائهم لحمل القميص الوطني وليس العكس.

أكمل القراءة
رياضة

حاليلوزيتش يستدعي طارق التيسودالي عوض الزلزولي

قرر الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش إستدعاء اللاعب طارق التيسودالي، لاعب فريق غينت البلجيكي عوض اللاعب عبد الصمد الزلزولي، الذي رفض…

قرر الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش إستدعاء اللاعب طارق التيسودالي، لاعب فريق غينت البلجيكي عوض اللاعب عبد الصمد الزلزولي، الذي رفض الانضمام للمنتخب والمشاركة في كأس إفريقيا مفضلا الانضمام للمنتخب الإسباني.

من جانبها قالت الجامعة فإن التجمع الأعدادي المغلق للمنتخب متواصل بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة إستعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بحضور ستة عشرة لاعبا في إنتظار التحاق باقي اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبعد خضوع اللاعبين وأعضاء الأطقم لمسحة ثانية صباح يومه الخميس 30 دجنبر 2021 للكشف عن فيروس كورونا المستجد والتي جاءت نتائجها كلها سلبية، أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين إرتكزتا على الجانب البدني، الأولى على الساعة الحادية عشرة صباحا والثانية على الساعة الخامسة مساء.

أكمل القراءة
رياضة

ماركا: عبد الصمد الزلزولي يخبر الجامعة بتفضيله اللعب لإسبانيا بدل المغرب

أرسل جناح برشلونة عبد الصمد الزلزولي رسالة إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، يعرب فيها عن رفضه استدعاءه للعب إلى جانب…

أرسل جناح برشلونة عبد الصمد الزلزولي رسالة إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، يعرب فيها عن رفضه استدعاءه للعب إلى جانب المنتخب الوطني وبأنه يفضل الدفاع عن العلم الإسباني

وأبلغ الاعب في الرسالة الجامعة بقراره عدم اللعب مع المغرب في كأس إفريقيا، التي ستقام في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022، وبالتالي أصبح لاعب كرة قدم مؤهلا لتمثيل إسبانيا في المسابقات الدولية، وفق صحيفة “ماركا” التي نقلت الخبر أولا.

وبهذه الطريقة ، يتخلى لاعب برشلونة، الذي حصل مؤخرا على الجنسية الإسبانية، رسميا عن اختيار بلده الأصلي.

اللاعب لم يعلق بعد على هذه الأنباء، بينما لايزال يقدم نفسه في منصته الرسمية على “إنستغرام” كلاعب المنتخب المغربي.

Peut être une image de ‎2 personnes et ‎texte qui dit ’‎ez.abde Message 2posts 521k followers Abde Ezzalzouli following Jugador @fcbarcelonabl nternad Followed loubnaeljr foulaneelmehdi. azizdada قبل con @equipedumarocm ficiel +10more ez.abde Message posts 522 owers Abde Ezzalzouli Gamer MA following بعد Followed loubnaeljr foulane nehdi, azizdadasofficiel +10 more الجنسية على حصوله بعد المنتخب مع اللعب يرفض الزلزولي الإسباني العلم عن الدفاع ويقرر Tanja7.‎’‎‎

أكمل القراءة
رياضة

بعد دعوته لتمثيل المغرب.. كورونا يُبعد الزلزولي عن الملاعب

 أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس 30 دجنبر، إصابة ثلاثة لاعبين جدد في صفوف الفريق بفيروس كورونا، من ضمنهم الدولي…

 أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس 30 دجنبر، إصابة ثلاثة لاعبين جدد في صفوف الفريق بفيروس كورونا، من ضمنهم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي تمت المناداة عليه مؤخرا لتعزيز صفوف أسود الأطلس لخوض غمار نهائيات كأس إفريقيا في الكاميرون، والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير القادمين.

وأصدر برشلونة بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد فيه أن “تحاليل الثلاثي سيرجينو ديست وفيليب كوتينيو وعبد الصمد الزلزولي بشأن فيروس كورونا، جاءت إيجابية”، مشيرا إلى أن “الثلاثي يتمتع بصحة جيدة وخضع للعزل المنزلي، وأبلغ النادي الجهات المختصة”.

وبذلك، لن يتمكن الزلزولي من الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الذي يحتضنه مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة خلال الأسبوع الحالي.

وارتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق الكتالوني إلى 10 لاعبين، حيث سبق أن أعلن النادي الكتالاني يوم الأربعاء عن إصابة الثلاثي صامويل أومتيتي وجافي وعثمان ديمبلي.

أكمل القراءة
error: