منوعات

تصريح رسمي: الجرعات المُعزِّزة لن تحمي من الوباء!

أكّد مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، يوم الأربعاء 22 دجنبر الحالي، أن إعطاء الجرعات المعززة من اللقاحات المضادة…

أكّد مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، يوم الأربعاء 22 دجنبر الحالي، أن إعطاء الجرعات المعززة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا لن تكون كافية لتجاوز الوباء.

وقال أدهانوم في مؤتمر صحفي عُقد بجنيف، إنه “لا يمكن لأي بلد، أي بلد، أن يتجاوز الوباء بفضل جرعات معززة، والجرعات المعززة ليست ضوءا أخضر للاحتفال بالانتصار على الوباء، كما سبق أن توقعنا”.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منوعات

“بالمال والسلاح والرجال”.. جمال ريان يتهم المغرب بسفك دماء الفلسطينيين

اتهم جمال ريان مذيع قناة الجزيرة القطرية المقرب من أمير البلاد، المغرب بسفك دماء الفلسطينيين منذ اللحظات الأولى لتأسيس دولة…

اتهم جمال ريان مذيع قناة الجزيرة القطرية المقرب من أمير البلاد، المغرب بسفك دماء الفلسطينيين منذ اللحظات الأولى لتأسيس دولة إسرائيل.

وزعم المذيع الفلسطيني بأن السلطات المغربية قامت بتمكين إسرائيل من “المال والسلاح والرجال”، عبر السماح بهجرة مئات الآلاف من اليهود المغاربة منذ عام 1948.

وبحسب المذيع الذي يشن حملة على المملكة منذ تطبيع العلاقات، بأن السلطات المغربية “ليست برئيسة” من الدم الفلسطيني.

وفي رد عليه، وصف المذيع المغربي في الجزيرة عبد الصمد ناصر إن هذه الاتهامات طائشة وتمثل “عارا وجهلا”، مشيرا إلى أن هناك جنودا مغاربة فارقوا الحياة خلال مشاركتهم في الحرب العربية ضد إسرائيل، كما أن هناك مغاربة شاركوا ضمن المقاومة الفلسطينية.

أكمل القراءة
منوعات

غرائب.. استنفار بعد سماع صوت صادر من داخل قبر حديث بالقنيطرة (فيديو)

زعم أشخاص يوم الجمعة 31 يناير بأنه سمعوا أصواتا صادرة عن قبر بمقبرة الرضوان في مدينة القنيطرة، الشيء تسبب في…

زعم أشخاص يوم الجمعة 31 يناير بأنه سمعوا أصواتا صادرة عن قبر بمقبرة الرضوان في مدينة القنيطرة، الشيء تسبب في استنفار أمني وتوافد العديد من المواطنين للمقبرة.

مصالح الوقاية المدنية حلت بموقع المقبرة، لكنها لم تكن قادرة فتح القبر في ظل عدم التأكد من هذه الرواية، وعدم صدور أي قرار يسمح بذلك.

أكمل القراءة
منوعات

فلورونا.. عدوى جديدة ناتجة عن الإصابة بكورونا والإنفلونزا الموسمية في نفس الوقت

كشفت صحف إسرائيلية، عن تسجيل البلاد أول إصابة لعدوى جديدة تدعة “فلورونا”، وهي ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا والإنفلونزا الموسمية…

كشفت صحف إسرائيلية، عن تسجيل البلاد أول إصابة لعدوى جديدة تدعة “فلورونا”، وهي ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا والإنفلونزا الموسمية في الوقت ذاته.

وبحسب وكالات نقلا عن يديعوت أحرونوت الإسرائيلية،، فإن إمرأة حامل دخلت في المخاض هذا الأسبوع، أصيبت بهذه العدوى وهي سيدة غير ملقحة.

وذكرت الصحيفة أن وزارة الصحة لا تزال تدرس الحالة، التي كانت خفيفة نسبيا، ولم تحدد بعد ما إذا كان مزيج الفيروسين يسبب مرضا أكثر خطورة.

أكمل القراءة
فيديو, منوعات

أبحاث طنجاوة في 2021




أكمل القراءة
error: