طنجة7

استنفار بطنجة لاعتقال سجين هارب

طنجة7- 2018-01-17 16:23:11:




استغل سجين بسجن العرجات بالرباط نقله إلى المستشفى من أجل تلقي رعاية طبية، للهرب إلى مدينة طنجة يوم الاثنين الماضي، قبل أن يتم ضبطه رفقة زوجته يوم الأربعاء 17 يناير وسط استنفار كبير.

المديرية العامة للأمن الوطني كشفت أن عناصر الشرطة القضائية باشرت عملية تمشيطة، أسفرت وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف المعتقل أحمد (ع) الذي تمكن من الفرار من مستشفى التخصصات بمدينة الرباط، حيث كان موضوعا رهن الحراسة الطبية بسبب مضاعفات وضعه الصحي.

المديرية ذكرت أنه تم تحديد مكان تواجد الهارب بمدينة طنجة، قبل أن يتم ضبطه برفقة زوجته، زوال اليوم الأربعاء، حيث تم إخضاعهما معا لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات فراره من المستشفى، والكشف عن المساهمين والمشاركين الذين سهلوا عملية فراره، فضلا عن رصد أية تواطئات محتملة في تنفيذ عملية الهروب. 

وأضاف ذات المصدر أن المشتبه فيه كان معتقلا بالمركب السجني بالعرجات بضواحي الرباط لقضاء عقوبة سالبة للحرية مدتها عشر سنوات سجنا نافذا، قبل أن يتمكن من الفرار مساء يوم الاثنين المنصرم من مصلحة طب الدماغ والأعصاب بمستشفى التخصصات بالرباط، حيث كان موضوعا رهن تدبير الحراسة الطبية منذ تاريخ 24 دجنبر المنصرم.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7