>>  صحتك والتغذية    
#الصحة | مهم للرجل.. إبتعد عن هذه الأطعمة لحياة جنسية أفضل

طنجة7 - وكالات
 


جدّد عدد من الأخصائيين تحذيراتهم بشأن تناول بعض الأطعمة التي تؤثر على الرغبة الجنسية للرجال. وقال هؤلاء إن تناول المشروبات الكحولية وخاصة الجعة، والكربوهيدرات المعالجة مثل البسكويت والخبز والمعكرونة، يُقلل الرغبة الجنسية، كما أن احتواء هذه الأطعمة على نسبة عالية من الألياف يؤذي المعدة.

وشملت التحذيرات أيضا تناول السكريات والشوكولاته، حيث يقلل ذلك من مستويات الهرمون الذكوري "تستوستيرون"، كما أن تناول النعناع يُثبط الرغبة الجنسية لاحتوائه على المنثول (مادة مهدئة).

ويتسبب الإكثار من تناول الحليب والأجبان في تحفيز السموم التي تؤثر بشكل سلبي على الهرمونات وقد تسبب العجز الجنسي. كما قد يؤدي تناول الفشار (حبوب الذرة الجافة المعدة بالتسخين) إلى الإصابة بمرض البروستات على المدى البعيد، ما ينتج عنه ضعف القدرات الجنسية للرجل.

ويحذر الخبراء أيضا من تناول القمرون (الجمبري)، حيث يمكنه إضعاف القدرة الجنسية لاحتوائه على مواد حافظة غنية بهرمون الإستروجين.

وتتسبب الأطعمة المقلية والغنية بالدهون المشبعة بضعف حركة الدم في الأعضاء التناسلية للرجل، لاحتوائها على كميات عالية من الدهون والأملاح. كما أن تناول المشروبات الغازية له تأثير هدام على القدرة والرغبة الجنسية لدى الرجال.
طنجة7 - وكالات      











             
        عن الموقع  
          للإتصال  
          للإعلان  
          خدمات إعلامية  
          سياسة الموقع  
          معرض الوسوم  
2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7

  news tanger maroc