طنجة7

بالأسماء.. لاعبو المنتخب الوطني يبدأون تجمعا إعداديا استعدادا لبطولة المحليين

طنجة7- 2018-01-01 19:58:54:




انطلق تجمع إعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، يوم الإثنين فاتح يناير، استعدادا لمشاركته في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي سيحتضنها المغرب في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018.

واستدعى الناخب الوطني جمال السلامي 26 لاعبا للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي، على أن تُقلَّص اللائحة إلى 23 عنصرا، حسب ما أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وستجرى النسخة الخامسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين بمدن طنجة والدار البيضاء ومراكش وأكادير، بين 13 يناير الجاري و4 فبراير. وفي ما يلي قائمة المنتخب الوطني التي تشارك في هذا التجمع الإعدادي...

أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، وعبد العالي المحمدي (نهضة بركان)، وأحمد رضا التكناوتي (اتحاد طنجة)، ونايف أكرد (الفتح الرياضي)، وحمزة سمومي (الفتح الرياضي)، وبدر بولهرود (الفتح الرياضي)، وزكرياء الهاشمي (الوداد الرياضي)، ومحمد الناهيري (الوداد الرياضي) ووليد الكرتي (الوداد الرياضي)، وصلاح الدين السعيدي (الوداد الرياضي)، وأشرف بنشرقي (الوداد الرياضي)، وإسماعيل الحداد (الوداد الرياضي)، ويحيى جبران (حسنية أكادير)، وبديع اوك (حسنية أكادير)، وبدر كشاني (حسنية أكادير)، وعبد الإله حفيظي (الرجاء الرياضي)، وجواد الياميق (الرجاء الرياضي)، وبدر بنون (الرجاء الرياضي)، وعبد الجليل جبيرة (الرجاء الرياضي)، وزكرياء حدراف (الرجاء الرياضي)، وأيوب الكعبي (نهضة بركان)، وأحمد حمودان (اتحاد طنجة)، والمهدي برحمة (الجيش الملكي)، ومروان هدهودي (الدفاع الحسني الجديدي)، وأيوب ناناح (الدفاع الحسني الجديدي)، وحميد احداد (الدفاع الحسني الجديدي). 

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7