طنجة7

فيديو.. ضحية المواجهات بين مهاجرين وساكنة مسنانة تروي ما حدث

طنجة7- 2017-09-06 21:58:10:




دعت السيدة زهور السلطات المغربية إلى طرد المهاجرين المنحدرين من دول جنوب الصحراء من حي خندق الرمان في منطقة مسنانة حيث تقطن، بعد تعرضها لإصابة بالغة على مستوى عينها في مواجهات اندلعت بالحي بين هؤلاء المهاجرين وبعض السكان، بداية الأسبوع الجاري.

السيدة زهور، وهي واحدة من ضحايا تلك المواجهات، حكت في تصريح لـ "طنجة7" ما حدث في حي خندق الرمان يوم المواجهات، مؤكدة أن المشكل انطلق عندما طالب شاب من الحي أحد المهاجرين بارتداء ملابسه بدل الاكتفاء بملابس داخلية عند تواجده في الشارع، لكن المهاجر رفض الملاحظة وقام بضربه، قبل أن ينضم إليه مهاجر آخر ويحاولا قتله.

الضحية قالت إن المهاجرين قاموا بعد ذلك برمي الحجارة بشكل مكثف على منزلها المجاور لمكان إقامتهم، لتقوم على الفور بالهرب إلى منزل شقيقتها من أجل الاختباء، لكنها وبمجرد صعودها لسطح المنزل لمعرفة ما كان يحدث، تلقت ضربة حجر على مستوى عينها، كما أصاب المهاجرون ابنها أيضا وحطموا دراجة نارية كانت متوقفة عند مدخل البيت. 

وحمّلت السيدة زهور المهاجرين مسؤولية ما حدث لها من ضرر جسدي ومعنوي، معتبرة أن تواجدهم في الحي والمنطقة أصبح لا يطاق ويشكل خطرا عليها وعلى أبنائها، لأنهم يعتدون على الأطفال ويحاولون القيام بممارسات لا أخلاقية مع فتيات قاصرات في الحي، مشددة على ضرورة عدم السماح لهم بالعودة لتجنب حدوث مواجهات جديدة، وربما كارثة لا قدر الله.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7