طنجة7

بين النفي والتأكيد.. تداول أنباء وفيديو عن تعرض قطار بالقصر الكبير للاعتداء ومكتب السكك يحقق

طنجة7- 2017-08-15 21:17:38:




قال ناشط عبر موقع "فايسبوك" إن قطارا تعرض لهجوم على مستوى محطة السواكن قرب القصر الكبير، ليلة الاثنين 14 غشت الجاري، وسط نفي من قبل بعض موظفي المكتب الوطني للسكك الحديدية بالمدينة.

الناشط رضوان النادي قال إن عصابة إجرامية صعدت القطار القادم من طنجة، وقامت بإلحاق أضرار بالمقصورات والركاب، الذين تعرض بعضهم لسرقة الأمتعة والهواتف النقالة، في غياب الأمن أو الحراس، على حد قوله.

هذه التدوينة تم الاعتماد عليها من أكثر من موقع إلكتروني محلي ووطني، باعتبار رضوان هو الشاهد على الحادث، مع إضافة أن الحادث خلف 11 مصابا وحالة من الخوف والهلع في نفوس المواطنين، بينما تمكنت العصابة من الهرب بعد القيام بعملها.

Nadi Redouan

عصابة إجرامية تصعد للقطار القادم من طنجة نحو القصر الكبير بمحطة السواكن وتروع مستقليه وتلحق الأذى بالمقصورات والركاب مع الإستيلاء على بعض الأمتعة والهواتف في مشهد هليودي وفي غياب تام لأمن القطار أو...

ولغاية الآن لم تؤكد أو تنفي هذه المعطيات مصالح الأمن أو المكتب الوطني للسكك الحديدية، الذي قال ممثل عنه في اتصال مع موقع "طنجة7" إن المكتب قرر فتح تحقيق في الموضوع، وبأنه لا تتوفر معطيات عن الحادث، الذي سمعوا عنه كما غيرهم، وبأن المكتب سيعلن عن المعطيات الكاملة عند توفرها.

في المقابل ظهر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي نسب للحادث، ويظهر تعرض قطار للاعتداء وكسر نوافذه، ويتحدث المصور عن قيام أشخاص بالتهجم عليهم في غياب الأمن، بينما لم تظهر معالم تؤكد أنه يعود لحادث ليلة الاثنين في القصر الكبير.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7