طنجة7

رئيس غرفة الصناعة التقليدية يستغل صورة سيدة مسنة من أجل الدعاية لنفسه (فيديو)

طنجة7- 2017-05-16 14:09:16:




استنكر عدد من المواطنين استغلال غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة لصورة امرأة مسنة من منطقة "أحرارين"، وتوظيفها عن سوء نية من أجل الترويج لمشروع "الأنشطة الحرفية"، المُزمع إحداثه بالمنطقة المذكورة.

وقال شهود عيان إن السيدة التي ظهرت في صورة مع رئيس الغرفة (امحمد احميدي) كانت تحتج على انطلاقة أشغال المشروع الذي يُقام على أرضٍ سلالية نُزعت من أصحابها قسرا دون تعويضهم عنها، مؤكدين أنها واحدة من مُلاك الأرض المتضررين. 

وأوضح هؤلاء أن احميدي يحاول تزييف الحقيقة وتجميل صورته وصورة غرفة الصناعة التقليدية لدى الرأي العام، عبر "التلفيق والتزوير"، حيث قام بنشر صورته مع السيدة المحتجة على الصفحة الرسمية للغرفة على "الفايسبوك" وأضاف إليها صورا أخرى مع نص تعريفي بالمشروع، وهو ما أعطى انطباعا كاذبا بأن سكان المنطقة يرحبون بالأشغال التي انطلقت على أرضهم، يوم 11 ماي الحالي، في حين أن هناك وقفات احتجاجية يومية ومستمرة ضده.

وفي تعليقات على الصورة، وصف نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي سلوك احميدي بـ "المخزي والفاضح"، وطالبوا غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة بسحب الصورة والاعتذار لصاحبتها، في حين أعرب آخرون عن إمكانية مقاضاة الغرفة لاستغلالها صورة شخصية في الترويج لأحد مشاريعها، غير المُرحّب بها من طرف بعض الساكنة.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7