طنجة7

عصابة بطنجة تنتحل صفة رجال الشرطة وتستغل سيارة جماعية في تحركاتها (فيديو)

طنجة7- 2017-04-13 14:24:34:




تهجّمت عصابة مكونة من 8 أفراد، يومي الأربعاء والجمعة 5 و7 أبريل الجاري، على مجموعة من الأسر بمنطقة "السانية" و"النوينويش" في مدينة طنجة، حيث ينتحل عناصرها صفة رجال الشرطة ويقومون بتوجيه تهمٍ إلى ضحاياهم وترهيبهم واستنطاقهم. 

وتستغل العصابة المذكورة في تحركاتها سيارة مصلحة تابعة للجماعة الحضرية لطنجة من نوع "رونو كانغو" بيضاء اللون، لوحتها الترقيمية "152279 ج"، وأخرى من نوع "كيا بيكانتو" زرقاء اللون ذات زجاج قاتم ولوحة تعريفية تحت ترقيم "20-أ". 

ويعتقد الضحايا أن أفراد هذه العصابة ينشطون في التهريب ويتاجرون في السيارات والدراجات النارية المسروقة، ذلك أنهم يستقصدون ضحاياهم من أجل إلصاق تهم السرقة بهم، منتحلين صفة رجال الأمن، ثم يحاولون تفتيش مَرائب منازلهم والبحث عن دراجات أو سيارات مركونة فيها. 

وعن كيفية حصول المشتبه فيهم على سيارة جماعية واستغلالها للتمويه، أكد عدد من الضحايا أن العصابة يترأسها موظف بالجماعة الحضرية لطنجة، مشيرين إلى أنهم سارعوا بتقديم ثلاث شكايات عاجلة إلى وكيل الملك، بداية الأسبوع الجاري، أخبروه فيها بنشاط هذه العصابة، وما زالوا ينتظرون تحركا من مصالح ولاية أمن طنجة في هذه القضية.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7