طنجة7

طلاب تمريض ينشرون الحب والفرحة في نفوس أطر ومرضى مستشفى محمد الخامس بطنجة

طنجة7- 2017-02-14 12:21:39:




استطاع طلاب تمريض نشر الحب والفرحة صباح يوم الثلاثاء 14 فبراير بمستشفى محمد الخامس بطنجة، بالتزامن مع احتفال العالم بعيد الحب.


طلبة معهد التمريض والعلاج الطبيعي "IPISK" اختاروا إحياء "عيد الحب" تحت شعار "زهرة وابتسامة"، في مؤسسة تحتضنهم لمواصلة تكوينهم، فقاموا بتوزيع الورد والحلوى على العاملين والمرضى وسط تجاوب كبير من مدير المستشفى الدكتور فؤاد قابيل 


ولقيت المبادرة ترحيبا كبيرا من قبل الأطر العاملة، التي تشتكي في معظم الوقت من غياب "الاحتفاء بها والإشادة بعملها" رغم الظروف الصعبة.


أما المرضى فتمكن الشباب من رسم ابتسامة على وجوههم لاسيما النساء والأطفال، فعبر كثير منهم عن شكره للطلاب ولمدير المستشفى، إذ أشعرتهم المبادرة بـ "الاهتمام" وأنستهم لبعض الوقت الألم الذي يشعرون به جراء أمراضهم.


زياد باي التمسماني رئيس مكتب الطلبة بمعهد "IPISK" وفي تصريح لموقع "طنجة7"، نوّه بترحيب إدارة المستشفى بهذه الفكرة، مؤكدا أن العاملين تفاجأوا كما المرضى.


وعن الهدف من المبادرة، أكد زياد أنهم رغبوا في التشديد على أهمية نشر الحب والسعادة والمحبة، والتواجد بشكل دائم من أجل المرضى، وبنجاح هذه التجربة يفكرون في القيام بالكثير من الأنشطة المماثلة في المرحلة القادمة.


2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7