طنجة7

وفاة طفل في الثامنة من عمره بعد تعرضه للاغتصاب في طنجة

طنجة7- 2016-12-15 00:48:07:




توفي طفل في الثامنة من عمره بمدينة طنجة، يوم السبت 10 دجنبر، متأثرا بمضاعفات تعرضه لحادث اغتصاب على يد شاب في العشرين من عمره، والذي ما زال في حالة فرار. 

ويؤكد والد الطفل الضحية أن شخصا غريبا عن حي "المرس1" حيث تقطن الأسرة، حل ضيفا عند سيدة جارة لهم بالحي، منتصف شهر شتنبر الماضي، عمد إلى التغرير بابنه واستدراجه إلى "كاراج" (في ملك تلك السيدة )، حيث قام باغتصابه واختفى عن الأنظار.

ويحكي الأب أن ابنه سليمان لم يبح بما جرى له إلا بعد مرور 4 أيام عن الحادث، فأخبر أمه بتفاصيل ما تعرّض له من اغتصاب وتهديد بالقتل من طرف الجاني، ثم سرعان ما أصابته حالة اكتئاب شديدة وتدهورت حالته الصحية وبدأ الوهن والمرض ينال من جسده الصغير. 

وبعد رحلة شهرين من المعاناة والتنقل ما بين مستوصف الحي ومستشفى محمد الخامس ومستشفى محمد السادس والدائرة الأمنية السادسة، حيث تم تسجيل محضر بواقعة الاغتصاب، أسلم الطفل سليمان الروح إلى بارئها دون أن يأخذ حقه من مُغتصبه أو يراه يُحاسَب على إجرامه. 

وبصوت مبحوح والدموع تنهمر من عينيه، ناشد والد سليمان خلال لقائه بـ "طنجة7"، السلطات المعنية باعتقال مُغتصِب ابنه الذي ما زال هاربا ولم يُلقى عليه القبض بعد، مؤكدا أنه لا يطلب سوى محاكمة عادلة لذلك "المجرم" حتى ترقد روح سليمان الصغير في سلام.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7