طنجة7

غرفة التجارة بطنجة تعرض فرص الاستثمار بالجهة على وفد اقتصادي من غرناطة (فيديو)

طنجة7- 2016-11-17 00:47:48:




استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الأربعاء 16 نونبر وفدا اقتصاديا من جهة غرناطة، في ثاني محطة لهم في المغرب بعد مدينة تطوان، بهدف التعرف على فرص الاستثمار في الجهة وبحث خلق شراكات اقتصادية بين الجانبين.

محمد البشير مهدي مدير غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة وفي تصريح لموقع "طنجة7"، أوضح أن هذا الحدث يأتي بعد خلق مكتب بكل من تطوان وغرناطة بمبادرة من الغرفة ومؤسسة غرناطة الدولية، لتشجيع العلاقات التجارية بين الجهتين ومد المقاولات المغربية والإسبانية بالمعلومات حول الاستثمار والتجارة.

مهدي أشار إلى أن لقاء يوم الأربعاء في طنجة يأتي بعد لقاء أولي في تطوان نُظم يوم الثلاثاء 15 نونبر، بمشاركة مقاولات تعمل في مختلف القطاعات، منها الطاقات المتجددة والبناء والهندسة المعمارية والغذاء والخدمات والسياحة...

وحسب نفس المتحدث فإن الهدف من لقاء العمل هذا هو إعطاء معلومات عن المنطقة بشكل خاص والمغرب بصفة عامة، مع توفير ظروف ملائمة لعقد لقاءات ثنائية، يُطمح أن تتمخض عن خلق شركات ثنائية وتوقيع عقود تجارية، مشددا على ضرورة الاستفادة من العلاقات المغربية الإسبانية المتميزة لتعزيز التعاون.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7