طنجة7

اليوسفي يساند لائحة الاتحاد الاشتراكي بطنجة ويخصّ وكيلها باستقبال في منزله

طنجة7- 2016-09-29 23:06:00:




استقبل الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي، يوم الخميس 29 شتنبر، السيد أحمد يحيا وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدائرة الانتخابية طنجة أصيلة، وذلك في مقر إقامته بمدينة الدار البيضاء. 

وعبّر الأستاذ اليوسفي، الكاتب الأول السابق للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ورئيس وزراء حكومة التناوب التوافقي، عن دعمه ومساندته اللا مشروطين للائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدائرة طنجة أصيلة.

 

وقال الأستاذ اليوسفي إن ترشيح كافاءات شابة ممثلة في اللائحة قد أثلجت صدره وطمأنته على مستقبل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، معبّرا في ذات الوقت عن فرحه الكبير لانتفاضة الاتحاديين والاتحاديات بربوع التراب الوطني بمناسبة الانتخابات الحالية لدعم مرشحي الحزب. 

واعتبر الأستاذ اليوسفي الانتخابات الحالية مناسبة لاستمرار الحراك الاتحادي، وعودة المناضلين الاتحاديين للنضال في صفوف حزبهم خدمة للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وخدمة للمصلحة الوطنية العليا. 


من جانبه، أعرب السيد أحمد يحيا عن سعادته بشرف الاستقبال الحار الذي خصّه به الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي في منزله، مشيرا إلى طرحهما عددا من مواضيع الساعة خلال هذه الجلسة، التي وصفها بـ "الهامة والمثمرة".

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7