طنجة7

أحد أفراد الوفد السعودي بطنجة يتسبب في مقتل شخص ويفر خارج المغرب

طنجة7- 2016-08-09 21:51:07:




تسبب أحد أفراد الوفد السعودي المتواجد حاليا بمدينة طنجة، في مقتل مواطن مغربي إثر صدمه بسيارة رباعية الدفع كان يقودها صباح يوم السبت 30 يوليوز المنصرم. 

ووقع الحادث على مستوى محج محمد السادس قرب فندق "موكادور"، عندما صدمت سيارة المدعو "أحمد ش."، وهو من جنسية سعودية، سيارة أجرة صغيرة ما تسبب في إصابات خطيرة لسائقها تُوفي بعدها بثلاثة أيام داخل مستشفى محمد الخامس. 


وقال شهود عيان إن المواطن السعودي حاول الفرار بسيارته من مكان الحادث، لكن سائق سيارة أجرة أخرى كانت تمر صدفة من المكان استطاع اللحاق به وقطْع الطريق عليه قرب مطعم "ماكدونالدز"، ليتدخل بعدها شرطي كان متواجدا هناك، لكنه اكتفى فقط بالتحفظ على البطاقة الرمادية للسيارة، حسب ذات الشهود. 

إلى ذلك غادر المتسبب في الحادث خارج المغرب يوم الخميس 4 غشت الجاري، حسب ما أكد مصدر من فندق "فرح" حيث كان ينزل المعني بالأمر. 


وفي اتصال مع "طنجة7"، استنكرت أسرة الضحية العربي أزكور (42 سنة متزوج وأب لرضيع في شهره الثاني) السماح للمواطن السعودي مغادرة المغرب بعد تسببه في الحادث المميت، وعدم وضعه من البداية رهن تدابير الحراسة النظرية، وأصرت على متابعته أمام القضاء رغم "العراقيل" غير المفهومة التي تواجهها في هذا الملف من طرف بعض الجهات، التي فضلت عدم تسميتها في الوقت الراهن.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7