طنجة7

بطل سلسلة بريزون بريك يفضح "رداءة المستشفيات المغربية" عالميا

طنجة7- 2016-06-13 16:09:52:




أعرب الممثل الأسترالي دومينيك بورسيل عن صدمته من حال بعض المستشفيات المغربية، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال تصوير الجزء الجديد من سلسلة "بريزون بريك" ضواحي مدينة ورزازات.

الممثل روى لموقع "ديدلاين" ما تعرض له خلال الفترة الماضية خلال تصوير السلسة، وقال إنه خلال تصوير لقطة من السلسلة سقط على رأسه صندوق حديدي تسبب له في ضرر بالغ، إذ اقتلع أنفه من مكانه وظهر جزء من جمجمته.

الممثل كشف أنه لم يحظى بأي رعاية ولا حتى حصل على الأوكسجين رغم  الكمية الكبيرة من الدماء التي فقدها، ما دفع إلى نقله إلى أقرب مستشفى في ورزازات لكنه كان مغلقا، أما المستشفى الثاني فكان دون أي تجهيزات ورفض الاطباء التكفل به، واكتفوا بالشجار وعدم المجازفة بتحمل المسؤولية.

وأمام هذا الموقف لم يجد الممثل الذي قال إنه "صعق" من حال البنية التحتية للمستشفيات في ورزازات، إلا ابنته التي قامت بالرعاية بإصابته، وطلبت مروحية نقلته الى مدينة الدار البيضاء، حيث نقل الى عيادة الدكتور بنسودة.

دومينيك أشاد بالدكتور الذي اعتبره من افضل جراحي التجميل، إذ وبمجرد وصوله قام بإعادة كسر أنفه لإعادته الى مكانه ثم قام بالاعتناء بإصابته على مستوى الرأس، ليتبين أن الممثل محظوظ فكان يتوفر على طبقة مزدوجة من الجلد قام بحماية دماغه من التلف.

رغم ذلك أشاد الممثل بالمغرب والشعب مؤكدا إنه بلد جميل وشعبه طبيب، ويتمنى زيارته المرة القادمة بعيدا عن هذه "الأحداث الدرامية".

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7