طنجة7

مُغتصب أطفال يُدرّس في مركز لغات بطنجة

طنجة7- 2016-05-06 13:44:26:




قال محققون أمريكيون إنهم وبعد سنوات من البحث، تمكنوا من تحديد مكان تواجد كاهن متهم باغتصاب حوالي 30 طفلا في ولاية نيو مكسيكو في تسعينات القرن الماضي.

ويوجد هذا الكاهن المدعو "آرثر بيرو" حاليا في مدينة طنجة، والأخطر أنه لا يزال محاطا بالأطفال، حيث يقوم بالتدريس في المركز اللغوي الأمريكي، إلى جانب مركز آخر بالمدينة لم يتم تحديده.

وحسب جريدة ألباكركي، التي تصدر في المدينة الأمريكية التي سُجلت بها الاعتداءات، فإن مكتب محاماة قد كُلّف بالترافع عن حوالي سبعة ضحايا، قال إنه يعمل مع أحد المحققين في المغرب، ما مكنه من العثور على الكاهن الهارب منذ سنة 1992، عقب استغلاله لأطفال جنسيا ما بين 1990 و1991 بكنيسة وقاعدة عسكرية.


نفس المصدر أشار إلى أن الكاهن يُدرّس في المركز الأمريكي للغات بطنجة، وقد تم التأكد من ذلك، خصوصا وأنهم استقبلوا طردا موجها للكاهن عبر شركة "فيدكس"، وتضمن رسالة تتعلق بالقضية المرفوعة عليه من قبل عدة أشخاص بتهمة الاعتداء جنسيا على الأطفال.

في المقابل، نفى المركز الأمريكي اللغوي أن يكون الرجل موظفا لديهم، بعد التواصل معه دون تقديم أي مبرر عن استقبال طرد يخصه بتاريخ 22 أبريل الماضي، وتوقيعه من قبل أحد مسؤولي هذا المركز، الذي يدرس به أطفال ابتداء من سن الخمس سنوات.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7