رياضة

بعد دعوته لتمثيل المغرب.. كورونا يُبعد الزلزولي عن الملاعب

 أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس 30 دجنبر، إصابة ثلاثة لاعبين جدد في صفوف الفريق بفيروس كورونا، من ضمنهم الدولي…

 أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس 30 دجنبر، إصابة ثلاثة لاعبين جدد في صفوف الفريق بفيروس كورونا، من ضمنهم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي تمت المناداة عليه مؤخرا لتعزيز صفوف أسود الأطلس لخوض غمار نهائيات كأس إفريقيا في الكاميرون، والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير القادمين.

وأصدر برشلونة بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد فيه أن “تحاليل الثلاثي سيرجينو ديست وفيليب كوتينيو وعبد الصمد الزلزولي بشأن فيروس كورونا، جاءت إيجابية”، مشيرا إلى أن “الثلاثي يتمتع بصحة جيدة وخضع للعزل المنزلي، وأبلغ النادي الجهات المختصة”.

وبذلك، لن يتمكن الزلزولي من الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الذي يحتضنه مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة خلال الأسبوع الحالي.

وارتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق الكتالوني إلى 10 لاعبين، حيث سبق أن أعلن النادي الكتالاني يوم الأربعاء عن إصابة الثلاثي صامويل أومتيتي وجافي وعثمان ديمبلي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة, فيديو

مباشر.. المغرب يواجه الغابون في كأس إفريقيا بالكاميرون




أكمل القراءة
رياضة

مدرب المنتخب المغربي يهدد “الكاف”: الجامعة الملكية من تدفع راتبي وليس أنتم (فيديو)

عبر مدرب منتخب المغرب يوم الإثنين 17 يناير عن غضبه من موعد تنظيم الدوة الصحافية، والتي عقدت بهد زوال اليوم…

عبر مدرب منتخب المغرب يوم الإثنين 17 يناير عن غضبه من موعد تنظيم الدوة الصحافية، والتي عقدت بهد زوال اليوم استعدادا لمواجهة المنتخب للغابون ضمن كأس إفريقيا.

وقال المدرب إن الموعد الذي تم تحديده غير مناسب وبأن اللاعبين في هذا الوقت كانوا يجب أن يخضعوا راحة وليس المشاركة في المؤتمر، مهددا بعدم المشاركة في مؤتمر صحافي قادم في حال عدم التواصل معه مسبقا و”الاتفاق” حول مواعيد المؤتمرات.

وقال المدرب إنه “غير ملزم من الكاف” وبأنه مسؤول فقط أمام الجامعة الملكية لكرة القدم التي تدفع راتبه ويربطهما عقد.

أكمل القراءة