رياضة

على حساب السعودية.. منتخب المغرب يُحقّق فوزه الثالث بدور المجموعات لكأس العرب

حقق المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات لكأس العرب العاشرة المقامة حاليا بقطر، وجاء…

حقق المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات لكأس العرب العاشرة المقامة حاليا بقطر، وجاء على حساب منتخب السعودية (1-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء 7 دجنبر الحالي على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة، برسم الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة، محققا بالتالي العلامة الكاملة.

وسجل هدف الفريق الوطني كريم البركاوي (د 45+4 ض ج)، ليرفع الفريق رصيده بعد هذا الفوز، في الصدارة إلى تسع نقط أمام منتخب الأردن.

وستحدد المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق بين المنتخبين الجزائري والمصري ضمن المجموعة الرابعة، الفريق الذي سيلعب ضده أسود الأطلس في ربع نهاية الكاس العربية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة, فيديو

مباشر.. المغرب يواجه الغابون في كأس إفريقيا بالكاميرون




أكمل القراءة
رياضة

مدرب المنتخب المغربي يهدد “الكاف”: الجامعة الملكية من تدفع راتبي وليس أنتم (فيديو)

عبر مدرب منتخب المغرب يوم الإثنين 17 يناير عن غضبه من موعد تنظيم الدوة الصحافية، والتي عقدت بهد زوال اليوم…

عبر مدرب منتخب المغرب يوم الإثنين 17 يناير عن غضبه من موعد تنظيم الدوة الصحافية، والتي عقدت بهد زوال اليوم استعدادا لمواجهة المنتخب للغابون ضمن كأس إفريقيا.

وقال المدرب إن الموعد الذي تم تحديده غير مناسب وبأن اللاعبين في هذا الوقت كانوا يجب أن يخضعوا راحة وليس المشاركة في المؤتمر، مهددا بعدم المشاركة في مؤتمر صحافي قادم في حال عدم التواصل معه مسبقا و”الاتفاق” حول مواعيد المؤتمرات.

وقال المدرب إنه “غير ملزم من الكاف” وبأنه مسؤول فقط أمام الجامعة الملكية لكرة القدم التي تدفع راتبه ويربطهما عقد.

أكمل القراءة