رياضة

زياش يرد على مدرب المنتخب المغربي

نفى اللاعب حكيم زياش الاتهامات التي وجهت له، ودفعت إلى استبعاده من المنتخب المغربي لكرة القدم من قبل المدرب وحيد…

نفى اللاعب حكيم زياش الاتهامات التي وجهت له، ودفعت إلى استبعاده من المنتخب المغربي لكرة القدم من قبل المدرب وحيد خليلوزيتش.

وفي برنامج هولندي، قال زياش إنه لم لم يتصرف بطريقة غير احترافية أو غير مقبولة، ولم يتأخر عن التدريبات، ولم يرفض اللعب مع المنتخب المغربي.

وقال إنه لم يتعامل بتكبر مع اللاعبين وبأنه يعاملهم باحترام وبأن جميع من تعامل معه يدر الأمر، مؤكدا بأن المدرب لديه وجهة نظر عنه، لكنه لا يتشارك هذه الرؤية، مشددا بأنهما يعرفان ما حدث بينهما، رفضا الكشف عن ما حدث.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة