رياضة

برشلونة يُقدّم مُدرّبه الجديد (فيديو)

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ،اليوم الإثنين، مدربه الجديد تشافي هرنانديس أمام جماهيره في ملعب كامب نو، بعد استقدامه…

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ،اليوم الإثنين، مدربه الجديد تشافي هرنانديس أمام جماهيره في ملعب كامب نو، بعد استقدامه من السد القطري للحلول بدلا من الهولندي المقال من منصبه رونالد كومان.

وقال تشافي للجماهير التي بلغ عددها نحو 10 آلاف متفرج “سنعمل على أعلى المستويات لتحقيق النجاح، يجب أن نفوز في كل مباراة”.

وتوجه تشافي الذي شكل ثنائيا ضاربا مع أندريس إنييستا في وسط برشلونة، لجماهير النادي “نحن بحاجة ماسة إلى دعمكم، خصوصا في الأوقات العصيبة. النادي يمر بمرحلة صعبة، من الناحية المالية وأيضا على المستوى الرياضي. نحتاج إلى دعمكم أكثر من أي وقت مضى. يجب أن تكون مصلحة النادي هي شغلنا الشاغل”.

وعاد تشافي إلى برشلونة بعد ست سنوات أمضاها لاعبا ثم مدربا مع النادي السد القطري، في محاولة للنادي الكاتالوني لوقف انهياره الفني والمالي في السنوات القليلة الماضية.

وحمل بطل العالم 2010 قميص النادي الكاتالوني في 767 مباراة بين 1998 و2015 وتوج معه بـ 25 لقبا بينها لقب الدوري الإسباني ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

ويحتل النادي الذي خسر اسطورته الارجنتينية ليونيل ميسي، المركز التاسع راهنا في الدوري الإسباني ويفوق مجموع ديونه المليار دولار أمريكي.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

مباراة المغرب القادمة بكأس إفريقيا ستكون مع مالاوي

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة…

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم مالاوي في الدور القادم من كأس إفريقيا للأمم، بعد انتهاء أغلبي مباريات المجموعات الأخرى المتنافسة في الكاميرون.

وستظم المقابلة يوم 25 يناير القادم، بعدما تصدر المنتخب مجموعته بـ 7 نقاط بفضل انتصارين وتعادل واحد مع الغابون.

أكمل القراءة
رياضة

يوسف النصيري “مهاجم” المنتخب المغربي: مكندخلش باش نماركي! (فيديو)




أكمل القراءة
رياضة

المنتخب المغربي يتصدر مجموعته

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو…

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو”، لحساب الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولبة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها الكاميرون الى غاية 6 فبراير المقبل .

و انهى المنتخب الوطني دور المجموعات في المركز الأول بسبع نقاط متقدما على الغابون الذي حل ثانيا ثم منتخب جزر القمر في المركز الثالث وفمنتخب غانا في المركز الرابع. التفاصيل في ما بعد

أكمل القراءة
رياضة

هدف الغابون وسط أداء ضعيف للمنتخب المغربي (فيديو)




أكمل القراءة