غرفة الأخبار

شوارع طنجة تشتعل بالاحتفالات تحت شعار: حتى لقيت اللي تبغيني (فيديو)

بمجرد نهاية مقابلة اتحاد طنجة والمغرب التطواني وحسم فارس البوغاز بطولة الموسم الرياضي الحالي، حتى انطلقت الاحتفالات في كافة شوارع…

بمجرد نهاية مقابلة اتحاد طنجة والمغرب التطواني وحسم فارس البوغاز بطولة الموسم الرياضي الحالي، حتى انطلقت الاحتفالات في كافة شوارع مدينة طنجة، انطلاقا من الملعب الكبير وإلى غاية ساحة الأمم.

الأنفاق التحت أرضية توقفت بها الحركة وقطعت الطرق المؤدية إلى البوليفار، حيث اجتمع المئات من الأشخاص احتفالا باللقب الأول في تاريخ النادي الأزرق.

شباب وأطفال ونساء ورجال وشيوخ حملوا أعلام الاتحاد والمغرب، شاركوا الاحتفالات بالقرب من ساحة الأمم، حيث اشتعلت الاجواء بالألعاب النارية والأغاني الرياضية، لكن أغنية “حتى لقيت اللي تبغيني” كان شعار الجميع.

احتفالات بشوارع طنجة بعد فوز الاتحاد باللقب

احتفالات بشوارع طنجة بعد فوز الاتحاد باللقب

Publiée par Tanja7 sur samedi 12 mai 2018

 

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

ضبط شخص يروج لدواء بطنجة قد يؤدي إلى الدخول في غيبوبة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، يوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ…

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، يوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية بحي “بوربعات” بمدينة طنجة، وهو متلبس بترويج الأقراص المخدرة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزته على 770 قرص طبي مخدر من نوع “نورداز” و”زيبام”، علاوة على هاتفين محمولين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل مزوده بالمخدرات عن حجز كمية إضافية بلغت 1014 قرص طبي مخدر من نفس النوع وميزان إلكتروني وكمية من مخدر الشيرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثاني الذي تم تشخيص هويته الكاملة وتحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني.

ويحذر الأطباء من الاستخدام العشوائي لهذا الدواء، إذ قد يتسبب تناوله مع مواد أو مشروبات آخرى إلى دخول صاحبه في غيبوبة أو الاختناق.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

العثماني يدعو المؤسسات والإدارات والشركات لاعتماد العمل عن بعد

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إنهم في الحكومة سيواصلون العمل وعقد الاجتماعات عن بعد، في الوقت الحالي، في ظل…

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إنهم في الحكومة سيواصلون العمل وعقد الاجتماعات عن بعد، في الوقت الحالي، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا.

العثماني دعا أيضا كافة المؤسسات والإدارات ومقاولات القطاع الخاص والعام إلى اعتماد العمل عن بعد، كلما كان ذلك ممكن، مشيرا إلى الوضعية الوبائية المقلقة في المغرب.

ويسجل المغرب كما عدد من دول العالم ارتفاعا في معدل الإصابات، وبحسب وزير الصحة فإن البلاد توجد في المرحلة الثالثة من الفيروس، وبأن هناك مخاوف من تزايد الحالات الحرجة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

وزير الصحة يرد.. هل سيحقن آيت طالب بلقاح كورونا الصيني مثل المغاربة؟

في الكويت وعندما بدأ الحديث عن قرب تلقيح المواطنين بلقاح مضاد لفيروس كورونا، طالبت إعلامية شهيرة مسؤولي البلاد بتجربته أولا،…

في الكويت وعندما بدأ الحديث عن قرب تلقيح المواطنين بلقاح مضاد لفيروس كورونا، طالبت إعلامية شهيرة مسؤولي البلاد بتجربته أولا، مؤكدة أنها لا يمكن أن تقبل تجربة لقاح لم يكمل بعد كافة المراحل العلمية والتأكد من فعاليته.

في المغرب، وعند توجيه سؤال لوزير الصحة خالد آيت طالب إن كان سيخضع للتلقيح باللقاح الصيني أيضا مثل المغاربة، قال في لقاء مع وكالة “سبوتنيك” إنه أيضا وخلال العملية سيخضع للتلقيح بواسطة لقاح “سينوفارم” الذي يطوره مختبر صيني، وتجرى تجارب عليه في البلاد.

الوزير قال إن التجارب على هذا اللقاح محليا أظهرت نتائج جيدة وبأنه لم تظهر على المتطوعين أي أعراض خطيرة، مع تأكيده بأن متابعة هذه “الحالات” تحتاج لوقت طويل لتأكيد فعالية اللقاح.

وبحسب الوزير فإن المغرب يسعى للانطلاق في عملية التلقيح دجنبر القادم، عبر استهداف الفئة الهشة لكونها الأكثر عرضة للخطر، إلى جانب العاملين في الصفوف الأمامية في مختلف المجالات وفي مقدمتهم الأطر الطبية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

بعد أيام من إغلاقه جراء كورونا.. وفاة الممرضة الرئيسية بمركز صحي في طنجة

نعت النقابات والتجمعات الطبية في مدينة طنجة الممرضة الرئيسية للمركز الصحي بمنطقة الشرف، بعد وفاتها جراء المرض. وقالت النقابة إنهم…

نعت النقابات والتجمعات الطبية في مدينة طنجة الممرضة الرئيسية للمركز الصحي بمنطقة الشرف، بعد وفاتها جراء المرض.

وقالت النقابة إنهم تلقوا يوم 24 نونبر الحالي “خبر وفاة الممرضة المتخصصة في القبالة، سعيدة الترفوس، بعد معاناة طويلة مع المرض، والتي كانت تعمل قيد حياتها بالمركز الصحي الحضري الشرف بطنجة”، مع التشديد بأن وفاتها لا علاقة لها بفيروس كورونا، وبأنها كانت تتلقى العلاج في الخارج بعد إصابتها بالسرطان.

وكانت السلطات المحلية قد قررت قبل أيام إغلاق المركز الصحي، بعد اكتشاف إصابة بفيروس كورونا داخله، حينما كان يتوقع زيارة من والي الجهة محمد مهيدية قبل إلغائها.

أكمل القراءة
error: