رياضة

المغرب التطواني يتعاقد مع 10 لاعبين

أعلن نادي المغرب أتلتيك تطوان، في بلاغ رسمي الاثنين، عن تعاقده مع وسط الميدان زيد كروش والحارس يونس كاربيلا والمدافع…

أعلن نادي المغرب أتلتيك تطوان، في بلاغ رسمي الاثنين، عن تعاقده مع وسط الميدان زيد كروش والحارس يونس كاربيلا والمدافع الأيسر زهير مرور في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربط الأول بنهضة بركان والثاني بشباب أطلس خنيفرة والثالث برجاء بني ملال.

وفي إطار تعزيز الترسانة البشرية للفريق بعناصر جديدة والحفاظ على بعض الركائز الأساسية للفريق، قامت إدارة النادي صباح أمس الاثنين بتجديد عقد عميد الفريق نصير الميموني والمدافع محسن العشير.

وفي وقت سابق تعاقد المغرب أتلتيك تطوان مع سعد كوحال، وكريم فرحون، وحمزة الهنوري، ويوسف الربيضي، و عماد كيماوي، والحارس محمد اليوسفي و المدافع محمد سعود.

وأشار النادي الى أن مسؤولي الفريق لازالوا يتفاوضون مع لاعبين آخرين لتجديد عقودهم والاستمرار مع الفريق، الذي يتطلع التوفر على تركيبة بشرية متجانسة وقاوية تؤهله للعودة مجددا إلى قسم الصفوة خلال الموسم الرياضي المقبل.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المنتخب المغربي يخرج من كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة

خرج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من دور ربع نهاية كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021)،…

خرج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من دور ربع نهاية كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021)، بعد انهزامه أمام نظيره البرازيلي (0-1) في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، بقاعة سيمنس أرينا الرياضية بمدينة فيلنيوس.

وسجل هدف المنتخب البرازيلي اللاعب رودريغو (د 11).

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد تأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه في دور الثمن على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف لاثنين ،يوم الأربعاء الماضي بمدينة كوناس.

  • ماب
أكمل القراءة
رياضة

جدلٌ رياضي في السعودية بسبب المغربي حمد الله

لا يزال مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يثير الجدل في الوسط الرياضي…

لا يزال مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

وأفادت جريدة “الشبابية”، اليوم السبت، باحتمالية انتقال اللاعب المغربي، إلى الهلال، في صيف 2022، بعد نهاية عقده مع النصر، مع “تصاعد أزماته الأخيرة مع النادي، حيث دخل في خلافات عنيفة مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية المختلفة، منذ الموسم الماضي”.

وانضم حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، إلى النصر في صيف 2018، قادم ا إليه من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري. وحطم النجم المغربي، جميع الأرقام القياسية مع النصر، حيث سجل 114 هدف ا، خلال 105 مباريات، في مختلف المسابقات.

وأشارت الجريدة إلى أن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، سيكون أمام اختيارين لا ثالث لهما، في حال رحيل أحد أفضل المهاجمين في تاريخها؛ وهما الإبقاء على الكاميروني فينسنت أبوبكر لأطول فترة ممكنة، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي، يستطيع تعويض حمد الله.

وأبرز ثنائي مرشح لتعويض حمد الله، في النصر، خلال الموسم الرياضي القادم، في حال تم الاستقرار على التعاقد مع قلب هجوم، بجوار أبوبكر؛ هما “الكونغولي لابا كودجو مهاجم العين، والكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم التعاون السعودي”.

أكمل القراءة
رياضة

هروب 3 لاعبين من المنتخب المغربي لكرة الطائرة بعد وصولهم إلى إيطاليا

أبلغ الاتحاد المغربي لكرة الطائرة يوم الخميس 23 شتنبر الحالي، عن اختفاء 3 من لاعبي بعثة المنتخب لفئة أقل من…

أبلغ الاتحاد المغربي لكرة الطائرة يوم الخميس 23 شتنبر الحالي، عن اختفاء 3 من لاعبي بعثة المنتخب لفئة أقل من 21 سنة، فور وصولهم إلى العاصمة الإيطالية روما.

وذكر الاتحاد المغربي لكرة الطائرة في بيان أن “الوفد المرافق للمنتخب لأقل من 21 سنة لكرة الطائرة، فوجئ بتخلف ثلاثة من عناصره عن الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا”.

وأضاف: “اكتشف الوفد أن العناصر الثلاثة تخلفوا عن المجموعة بعد استغلالهم لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، حيث إنه بعد حصولهم على جوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغل العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار”.

وأضاف الاتحاد أنه أبلغ “سفارة البلاد بروما، وتم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم بالإجراءات التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث”.

ويشارك المنتخب المغربي لما دون 21 سنة في بطولة العالم لكرة الطائرة لهذه الفئة العمرية، التي تستضيفها إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة الممتدة من 23 شتنبر لغاية 3 أكتوبر القادم.

أكمل القراءة
رياضة

المغرب التطواني يتخلى عن مدرّبه الإسباني

 أعلن نادي المغرب أتليتيك تطوان، اليوم الخميس، عن تخليه عن المدرب الإسباني طوني كوسانو، والتعاقد مع المدرب الوطني عبد اللطيف…

 أعلن نادي المغرب أتليتيك تطوان، اليوم الخميس، عن تخليه عن المدرب الإسباني طوني كوسانو، والتعاقد مع المدرب الوطني عبد اللطيف جريندو.

وأكد بلاغ للنادي أن المغرب أتلتيك تطوان تعاقد، أمس الأربعاء، رسميا مع الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو لتولي تدريب الفريق خلفا للمدرب الإسباني طوني كوسانو، الذي انفصل معه النادي بسبب سوء النتائج.

وأبرز النادي أن تعاقد المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، الذي غادر قسم الصفوة خلال الموسم الرياضي المنصرم، مع المدرب عبد اللطيف جريندو يعود الى دراسة سيرة ومسار المدرب المغربي الجديد وتجربته بالقسم الثاني من خلال إشرافه على مجموعة من الأندية بهذا القسم.

كما قام المكتب المسير بتعيين العميد السابق لفريق الوداد البيضاوي هشام اللويسي مدربا مساعدا لعبد اللطيف جريندو بطلب من الأخير.

وسبق لعبد اللطيف جريندو، من مواليد سنة 1974 والذي جاور كلاعب فريق الأولمبيك البيضاوي وفريق الرجاء البيضاوي ونادي أهلي دبي الإماراتي، أن درب عدة فرق وطنية منها أولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة والمغرب الفاسي.

ويحتل المغرب التطواني حاليا الصف الأخير في القسم الثاني للبطولة الاحترافية بعد إجراء مبارتين.

(الصورة: طوني كوسانو)

أكمل القراءة
error: