رياضة

لم يجد أي موجة لركوبها.. حامل العلم المغربي في الأولمبياد يقصى من المنافسة

غادر المغربي رمزي بوخيام حامل العلم في افتتاح أولمبياد طوكيو منافسات رياضة ركوب الامواج، في الساعات الاولى من يوم الإثنين…

غادر المغربي رمزي بوخيام حامل العلم في افتتاح أولمبياد طوكيو منافسات رياضة ركوب الامواج، في الساعات الاولى من يوم الإثنين 26 يوليوز الحالي في الدور الثالثة من المنافسة.

وتلقى البطل المغربي هزيمة من قبل منافسه الفرنسي الذي تأهل للدور الموالي لمواجهة بطل برازيلي في الربع النهائي، بوخيام أعرب عن أسفه لانتهاء مشواره في الأولمبياد.

وقال إن الأمواج خذلته هذا اليوم إذ لم يتمكن من الحصول على أي موجة مناسبة من أجل عرض مهاراته والحصول على النقاط الكافية من اجل المواصلة في المنافسة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

جامعة الكرة تشترط جواز التلقيح لحضور الجماهير إلى الملاعب

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها يوم الثلاثاء 21 شتنبر، أن مكتبها المديري نقاش العودة المرتقبة للجماهير…

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها يوم الثلاثاء 21 شتنبر، أن مكتبها المديري نقاش العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام القادمة، بانتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

وحسب البلاغ، فقد حثّ رئيس الجامعة فوزي لقجع رؤساء الأندية والمسؤولين، على اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية، أهمها ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، وهي فرصة من أجل دعوة الأندية لجماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال.

كما طالب لقجع باتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية، من أجل إنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

(الصورة: فوزي لقجع)

أكمل القراءة
رياضة

اتحاد طنجة يتعادل أمام ضيفه شباب المحمدية بهدفٍ لمثله (فيديو)

تعادل فريق اتحاد طنجة بميدانه مع شباب المحمدية بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 18 شتنبر، على أرضية…

تعادل فريق اتحاد طنجة بميدانه مع شباب المحمدية بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 18 شتنبر، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وكان اتحاد طنجة سباقا للتسجيل بواسطة المهاج الغابوني أكسيل مايي في الدقيقة 5، قبل أن يعدل النتيجة لشباب المحمدية الجناح حمزة الواسطي في الدقيقة 52.

وحلّ فريق شباب المحمدية، بعد هذا التعادل، في المركز الثاني بأربع نقاط، فيما حصد اتحاد طنجة أول نقطة بعد هزيمته أمام الوداد الرياضي بهدفين دون رد في الدورة الأولى.

أكمل القراءة
رياضة

بعد عرضٍ سعودي بـ 6 ملايين دولار.. الأهلي المصري يحسم في رحيل المغربي بدر بانون

 أكد النادي الأهلي المصري لكرة القدم، يوم الجمعة 17 شتنبر، تمسكه بخدمات المدافع المغربي بدر بانون ورفضه لكل العروض الخليجية…

 أكد النادي الأهلي المصري لكرة القدم، يوم الجمعة 17 شتنبر، تمسكه بخدمات المدافع المغربي بدر بانون ورفضه لكل العروض الخليجية المغرية مقابل رحيله عن النادي.

وقال المدير الفني للنادي الأحمر، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إن النجم المغربي باق في القلعة الحمراء في الموسم الجديد، باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في دفاع النادي الذي يستعد لخوض مباراة السوبر المصري، وكذلك استئناف مشواره في بطولة كأس مصر.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى رغبة نادي التعاون السعودي في التعاقد مع بانون مدافع الأهلي المصري مقابل 6 ملايين دولار، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي.

وفي تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إنه لا توجد أية نية لدى النادي للتنازل عن خدمات بدر بانون، مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق المصري متمسك بخدمات اللاعب.

وانضم بدر بانون للنادي الأهلي في يناير عام 2021 بعقد ممتد لمدة أربعة مواسم، قادما من نادي الرجاءالرياضي، مقابل مليوني دولار.

وشارك بدر بانون مع الأهلي في 38 مباراة في البطولات المختلفة، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وساهم في تتويج النادي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وكذلك لقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على نهضة بركان، بالإضافة إلى لقب كأس مصر، والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية في نسخته الماضية التي أقيمت في قطر.

أكمل القراءة
رياضة

مهاجم ومدافع.. المغرب التطواني يتعاقد مع لاعبين جديدين

أعلن نادي المغرب أتلتيك تطوان، في بلاغ له اليوم الجمعة 10 شتنبر، عن تعاقده رسميا مع اللاعبين عماد الخنوس من…

أعلن نادي المغرب أتلتيك تطوان، في بلاغ له اليوم الجمعة 10 شتنبر، عن تعاقده رسميا مع اللاعبين عماد الخنوس من جمعية سلا وأيوب البوزيدي من المغرب الفاسي، بعقد احترافي يمتد لموسم واحد.

وجاء التعاقد مع اللاعبين الخنوس، الذي يشغل مركز قلب هجوم، و البوزيدي، الذي يشغل مركز مدافع أيمن، لتعزيز الترسانة البشرية لفريق المغرب التطواني من أجل تحقيق العودة للقسم الأول في أقرب فرصة .

وبالتعاقد مع عماد الخنوس وأيوب البوزيدي، يكون الفريق قد تعاقد إجمالا مع 13 لاعبا خلال الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد في وقت سابق مع كل من زيد كروش، ومحمد اليوسفي، ويونس كرابيلا، وسعد لكوحال، وكريم فرحون، وحمزة الهنوري، ويوسف الربيضي، وزهير مرور، وعماد كيماوي، ومحمد سعود، والإسباني غيليم رودريغيث، كما جدد التعاقد مع نصير الميموني، ومحسن العشير وعادل الحسناوي.

أكمل القراءة
error: