أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

بفضل شركة إنترشيبينغ.. اشتباكات بين مغاربة للسفر إلى طنجة

حجبت شركة “أنترشبينغ” للنقل البحري حق شراء التذاكر عن الجالية المغربية المقيمة في الخارج، من أجل السفر من سيت إلى…

حجبت شركة “أنترشبينغ” للنقل البحري حق شراء التذاكر عن الجالية المغربية المقيمة في الخارج، من أجل السفر من سيت إلى ميناء طنجة المتوسط، متسببة في احتقان في الميناء الفرنسي بلغ حد اندلاع اشتباكات بين أصحاب التذاكر وغير القادرين على الحصول عليها.

أمام هذا الوضع تدخلت الشرطة الفرنسية، وفق تقارير محلية، أكدت أنه تقرر منع أي شخص لا يحمل تذكرة السفر من دخول الميناء، الذي يشهد منذ أيام حالة من التشنج، بعدما حرم المئات من المغاربة من حجز رحلة للسفر إلى المغرب.

شركة أنترشيبينغ ومنذ حوالي الأسبوع أوقفت وبشكل مفاجئ بيع التذاكر وقالت إن كافة الرحلات المبرمجة أصبحت “محجوزة بشكل كامل”، وعمدت إلى وقف موقعها الذي أكدت أنه الجهة الوحيدة حيث يمكن الحجر للسفر، وبأن أي تذاكر تباع في ميناء سيت غير مقبولة وغير قانونية.

الشركة قالت إن موقعها الذي توقف سيعود للعمل يوم 12 يوليوز، حيث سيتمكن المغاربة من شراء تذاكرهم، لكن ورغم تجاوز الموعد المعلن من قبل الشركة لا يزال الموقع معطلا، بينما توجه المئات إلى ميناء سيت الفرنسي ولا يمكنهم لا السفر أو معرفة موعد لنهاية الازمة.

تعليقات
  • سلام عليكم
    انا اقطن قريب من الميناء ان المسؤول عن تصفيف الصفوف. التور. مكيبغيوش خاس يكون الدحاس و الروينة باش يدخلو ابغاو بثمن باهض… اللهم يسر أمرنا

  • Quiero saber dónde han vendidos los billetes de día 10.13.15.17.en tanger no hora si aprovechan de esa ocasión para joder a los que están en Europa malditos cabrones

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: