أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

الصور الأولى لمقر الدبلوماسية المغربية في إسرائيل

يستعد المغرب لتدشين مقر دبلوماسيته في دولة إسرائيل قريبا، بعد أشهر من عودة العلاقات الثنائية وتعيين رئيسا لمكتب الاتصال، والذي…

يستعد المغرب لتدشين مقر دبلوماسيته في دولة إسرائيل قريبا، بعد أشهر من عودة العلاقات الثنائية وتعيين رئيسا لمكتب الاتصال، والذي يقوم منذ فترة بمجموعة من اللقاءات ويتجول في المدن الإسرائيلية لاسيما التي تضم أعدادا كبيرة من الجالية المغربية.

الصور الأولى لمقر الدبلوماسية أظهرت قيام المغرب بتحديث بناية في تل أبيب وتجهيزها وفق التصاميم المغربية استعدادا لافتتاحها قريبا، وينتظر أن يتحول المكتب في وقت لاحق لسفارة مع تطور العلاقات الثنائية بين البلدين.

في المقابل تناقلت تقارير رفض مغاربة كراء شقق أو مباني لممثل إسرائيل في المغرب، وهو الخبر الذي نفته الخارجية الإسرائيلية معتبرة الأمر مجرد أخبار كاذبة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: