أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

عطيني بريكي نحرقو.. التحرش والتهجم على شخص في طنجة للاشتباه بكونه مثلي جنسيا (فيديو)

تعرض شاب في مدينة طنجة للهجوم والتحرش من قبل ما لا يقل عن 3 أشخاص، جراء الاشتباه بكونه مثلي جنسيا،…

تعرض شاب في مدينة طنجة للهجوم والتحرش من قبل ما لا يقل عن 3 أشخاص، جراء الاشتباه بكونه مثلي جنسيا، الشيء الذي تم تصويره بالصوت والصورة من قبل أفراد هذه المجموعة.

ويظهر مقطع الفيديو الذي لا يتجاوز الدقيقة، كيف قامت المجموعة بمحاصرة الشاب وملاحقته وتهديده بالقتل والحرق ومنعه من المغادرة بواسطة سيارة أجرة، مع قذفه بعبارات تتهمه بالشذوذ الجنسي، فقط لأنه صاحب شعر طويل ويتحرك بطريقة أنثوية.

الواقعة يعتقد أنها وقعت على مستوى منطقة كورزيانة في طنجة في “تاريخ يبقى لغاية الآن مجهولا”، ولا يعرف مصير الشاب وحقيقة ما تعرض له بعد الحادثة، لكن الفديو خلف حالة من الاستنكار في صفوف نشطاء حقوق الإنسان في المغرب.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: