أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

حر طليق لتمتعه بدعم تجار المخدرات والسياسة.. أسرة تتهم عون سلطة باغتصاب ابنتهم

وجهت أسرة على مستوى إقليم تطوان شكاية ضد عون سلطة اتهمته باغتصاب ابنتهم أكثر من مرة منذ كان عمرها 13…

وجهت أسرة على مستوى إقليم تطوان شكاية ضد عون سلطة اتهمته باغتصاب ابنتهم أكثر من مرة منذ كان عمرها 13 سنة فقط، ورغم الشكاية الرسمية إلا أن المتهم حر طليق وسط حديث عن تمتعه بدعم من قبل تجارة المخدرات والسياسة.

مرصد الشمال لحقوق الإنسان وأمام هذا الوضع طالب بالتحقيق في النازلة، مشيرا بأن عون السلطة اغتصب الطفلة وكرر الفعلة أكثر من مرة وقام في المقابل بتهديدها بـ ‘القتل’ في حال كشفت فعلته.

وأمام تكرر الفعلة وتدهور الحالة الصحية للطفلة ونقلها بشكل مستمر للمستشفى كشفت ما تتعرض له، وكيف يقوم عون سلطة باصطحابها من أمام باب المدرسة لممارسة الجنس عليها.

الأسرة قدمت شكاية بخصوص الموضوع بتاريخ 5 دجنبر من سنة 2019 أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان ضد المعتدي ” م. أ.”، إلا أن المشتكى به ظل حرا طليقا، وحسب المرصد فإن السبب يرجع لما يتمتع به من نفوذ وسلطة من طرف لوبي المخدرات والسياسة ومبيضي الأموال بمنطقة أزلا وعمالة تطوان.

ويستغرب مرصد الشمال لحقوق الانسان بأن المشتكي ظل يعيش حياة “طبيعية” أمام مصالح الدرك الملكي بأزلا، بما فيها التردد على المرافق العامة، والقيام بالدعاية الانتخابية لبارون المخدرات والسياسة، دون أن يطاله الاعتقال ويقدم للعدالة.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: