رياضة, منوعات

لا تشربوا كوكا كولا الماء أفضل.. رونالدو يكبد شركة المشروبات خسائر بالملايين (فيديو)

لقطات لم تتجاوز الثواني كانت كافية لتكبيد عملاقة المشروبات الغازية “كوكا كولا” خسائر بالملايين، بعدما أزاح نجم كرة القدم كرستيانو…

لقطات لم تتجاوز الثواني كانت كافية لتكبيد عملاقة المشروبات الغازية “كوكا كولا” خسائر بالملايين، بعدما أزاح نجم كرة القدم كرستيانو رونالدو قنيات المشروب مفضلا المياه.

اللاعب وضمن مشاركته مع فريق بلاده البرتغال ضمن كأس أوروبا، وبمجرد دخوله للمشاركة في المؤتمر الصحافي المتعلق بالحدث يوم الثلاثاء، قام بسرعة بإزاحة قنيات مشروب كوكا كولا، اللاعب قام في المقابل بإشهار قنينة المياه، أمام أعين الكاميرات والصحافيين.

هذه الحركات التي ترجمت كأنها “لا تشربوا كوكا كولا الماء أفضل”، كبدت الشركة خسائر بالملايين في البورصة، وفق ما كشف عنه خبراء، بينما قدم صورة سيئة عن العلامة التجارية والمشروب الذي يخصص الملايين من الإشهارات للحفاظ على ريادته.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

رئيس المغرب التطواني يعتذر ويأسف بعد الهبوط: سنعود سريعا لتحقيق الألقاب والبطولات

قدم رئيس المغرب التطواني اعتذاره بعد نزول الفريق إلى القسم الوطني الثاني، وقال إنه يعتذر ويأسف، متمنيا العودة السريعة لتحقيق…

قدم رئيس المغرب التطواني اعتذاره بعد نزول الفريق إلى القسم الوطني الثاني، وقال إنه يعتذر ويأسف، متمنيا العودة السريعة لتحقيق الألقاب والبطولات.

جاء ذلك تزامنا مع الإعلان عن عقد الجمع العام العادي و الإنتخابي للنادي لانتخاب مكتب مديري جديد، يوم الاربعاء 25 غشت 2021

رئيس النادي تعهد بتبليغ جميع منخرطيه بجدول أعمال الجمع العام والتقريرين الأدبي والمالي داخل الآجال القانونية كما ينص عليه النظام الاساسي للنادي و قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاضطلاع عليهما ودراستهما قبل الجمع العام.

أكمل القراءة
رياضة

حليب تطوان يدفع ثمن هُبوط المغرب التطواني

أطلق مشجعو فريق المغرب التطواني حملة ضد شركة “حليب تطوان” المشهر الرئيس للفريق لصاحبها مدير الفريق محمد رضوان الغازي، بعد…

أطلق مشجعو فريق المغرب التطواني حملة ضد شركة “حليب تطوان” المشهر الرئيس للفريق لصاحبها مدير الفريق محمد رضوان الغازي، بعد هبوط النادي إلى القسم الوطني الثاني ليلة الثلاثاء 27 يوليوز.

وتنديدا بطريقة تسيير الفريق العريق من قبل الغازي، شرع مشجعو النادي في حملة مقاطعة منتجات الشركة والترويج للشركات المنافسة لها في مدينة تطوان، من أجل معاقبة الإدارة والضغط لاتخاذ قرارات تنقذ الفريق وتعيده إلى مكانته.

المغرب التطواني أعلن “الحداد” عبر منصاته الرسمية منذ تأكد نزوله إلى القسم الوطني الثاني، بينما لم يصدر لغاية الآن أي تعليق منه، في حين لم يجد الجمهور طريقة أفضل من معاقبة الرئيس إلا مقاطعة شركته.

أكمل القراءة
منوعات

3 في المائة من المغاربة مصابون بالتهاب الكبد الفيروسي

تقدر منظمة الصحة العالمية نسبة المغاربة المصابين بالتهاب الكبد الفيروسي بأكثر من 3 في المائة، يتوزعون بين 2.5 في المائة…

تقدر منظمة الصحة العالمية نسبة المغاربة المصابين بالتهاب الكبد الفيروسي بأكثر من 3 في المائة، يتوزعون بين 2.5 في المائة لـ “ب” و1.2 في المائة لـ “سي”.

وبحسب وزارة الصحة المغربية فإنها ملتزمة بضمان توفير الأدوية العلاجية الأكثر نجاعة وذات آثار جانبية أقل وبسعر مناسب للقدرة الشرائية للمرضى المصابين.

وذكرت الوزارة بمناسبة تخليد اليوم العالمي العاشر لمحاربة داء الالتهاب الكبد الفيروسي تحت شعار: “التهاب الكبد لا يمكنه الانتظار أكثر”، بأنها تهدف إلى القضاء على التهاب الكبد الفيروسي ضمن الفئات الأكثر عرضة لخطر الإصابة بحلول عام 2023 والقضاء عليه بين الساكنة العامة بحلول عام 2030، وفقا لأهداف التنمية المستدامة.

وأشارت الى أنه وفقا للخطة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة التهاب الكبد الفيروسي، وبغية توفير معطيات وبائية موثوقة قادرة على توجيه التدابير الوطنية وإجراءات مكافحة هذا الداء، أجرت وزارة الصحة أول مسح وطني حول عدد حالات الإصابة بالتهاب الكبد الفيروسي بدعم من منظمة الصحة العالمية واليونيسيف. وحسب المصدر ذاته ، شارك في هذا المسح أكثر من 12000 شخصا تفوق أعمارهم سن الخامسة وينتمون إلى 4575 أسرة موز عة على ﺟﻣﯾﻊ جهات اﻟﻣﻣﻟﮐﺔ، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن نتائج هذا المسح قبل نهاية عام 2021.

وتقول الوزارة وحسب منظمة الصحة العالمية، تقدر نسبة الإصابة بين الساكنة العامة، بالتهاب الكبد الفيروسي “ب” بنحو 2.5 في المائة، و 1.2 في المائة بالنسبة لداء التهاب الكبد الفيروسي “س”، مبرزا أن الدراسات، التي اقتصرت على المجموعات الأكثر عرضة، أظهرت ارتفاعا في نسبة الإصابة، لاسيما عند مرضى تصفية الدم، ومستعملي المخدرات عن طريق الحقن، وكذا الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشري.

ووفق ا لإحصائيات منظمة الصحة العالمية، يقدر عدد المصابين بالالتهاب الكبد الفيروسي “ب” و”س” بحوالي 325 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، مما يتسبب في حوالي 1.1 مليون حالة وفاة سنوي ا، حسب المصدر ذاته.

أكمل القراءة
رياضة

وزير الشباب والرياضة بعد “فضيحة أولمبياد طوكيو”: المهم هو المشاركة

قال وزير الشباب والرياضة المغربي عثمان الفردوس إنه قام بتشيجع الرياضيين المغاربة المشاركين في أولمبياد طوكيو، مستغلا حضوره افتتاح الألعاب….

قال وزير الشباب والرياضة المغربي عثمان الفردوس إنه قام بتشيجع الرياضيين المغاربة المشاركين في أولمبياد طوكيو، مستغلا حضوره افتتاح الألعاب.

وبتعليق مقتضب اعتبر الوزير عقب الانتقادات الموجهة للبعثة المغربية ووصف ما يحدث بـ “الفضيحة الرياضية للمغرب”، (اعتبر) بأن المشاركة هي “الأهم” وبأن النتيجة ليست ضرورية، مشيرا بأن الـ 48 شابا وشابة الذين تمكنوا من التأهل لطوكيو نجحوا في ذلك رغم ” التعقيدات اللوجستية والنفسية المتعلقة بالشكوك التي أحاطت بإقامة الألعاب”.

وأشار الوزير بشكل خاص إلى ما وصفه بالأداء الممتاز لرمزي بوخيام في ركوب الأمواج كما أشاد بالقتال الواعد للملاكمة أميمة بلحبيب.

أكمل القراءة
error: