أخبار ومتابعات

مصرع 3 أشخاص خلال تصوير فيديو كليب مغني طنجاوي

فارق 3 أشخاص الحياة في الساعات الأولى من يوم السبت 5 يونيو الحالي بمدينة الدار البيضاء، حيث دهست سيارة مسرعة…

فارق 3 أشخاص الحياة في الساعات الأولى من يوم السبت 5 يونيو الحالي بمدينة الدار البيضاء، حيث دهست سيارة مسرعة موقع تصوير فيديو كليب المغني الطنجاوي “أمينوكس” ومغني الراب “دون بيغ”.

السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة وسط أنباء غير مؤكدة أن قيادتها بواسطة شخص كان في حالة “سكر”، دهست مشاركين في تصوير الأغنية، الشيء الذي أدى إلى مصرع شخصين في عين المكان، في حين فارق شخص ثالث الحياة داخل المستشفى.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

حذف شرط “الترخيص” لدخول مغاربة الإمارات والقائمة “ب” إلى المملكة

قررت السلطات المغربية حذف شرط “الحصول على رخصة” من أجل السفر إلى المغرب من دولة الإمارات وباقي الدول التي وضعت…

قررت السلطات المغربية حذف شرط “الحصول على رخصة” من أجل السفر إلى المغرب من دولة الإمارات وباقي الدول التي وضعت في القائمة “باء”.

وقالت الخارجية إن هذا الشرط لم يعد مطلوبا للراغبين بالسفر إلى المغرب، لكنها في المقابل أبقت على باقي الشروط ولاسيما “الحجر لمدة 10 أيام”، وهو المطلب الذي دخل بناء عليه مغاربة وخصوصا المقيمين في دول الخليج باحتجاجات وطالبوا بإعادة النظر في الأمر.

ووضع المغرب مجموعة من الدول التي ينتشر بها “المتحور الهندي أو البريطاني” فضلا عن عدم توفرها على نظام شفاف للكشف عن الوضعية الوبائية في قائمة ضمت أكثر من 70 بلدا بينهم الإمارات وقطر وعمان والبحرين والكويت..

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

وسط تحذير من الوزارة.. الحالات النشطة المصابة تواصل الارتفاع

بلغ مجموع الحالات النشطة المصابة بفيروس كورونا المستجد يوم الأحد 13 يونيو الحالي 3553 حالة، في ارتفاع مقارنة مع الأسابيع…

بلغ مجموع الحالات النشطة المصابة بفيروس كورونا المستجد يوم الأحد 13 يونيو الحالي 3553 حالة، في ارتفاع مقارنة مع الأسابيع الماضية، وسط تحذير من وزارة الصحة ومطالبة بالإلتزام بالإجراءات الوقائية.

وسجلت الصحة 270 حالة جديدة، 4 حالات وفاة، و168 حالة شفاء، في حين سجلت طنجة 3 إصابات جديدة من أصل 14 حالة في الجهة بصفة عامة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

أوامر من الملك محمد السادس لتوفير وسائل نقل بأثمنة مناسبة للجالية

قال الديوان الملكي إن الملك محمد السادس أصدر تعليماته للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل…

قال الديوان الملكي إن الملك محمد السادس أصدر تعليماته للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.

وفي هذا الإطار، أمر الملك، كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة كوفيد 19.

كما دعا الملك كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة”.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

وزارة الصحة تحذر المغاربة وتطالب بالإلتزام بالكمامات والإجراءات الوقائية

دعت وزارة الصحة مجددا، المواطنات والمواطنين إلى الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كوفيد – 19. الوزارة قالت السبت “مع اقتراب العطلة…

دعت وزارة الصحة مجددا، المواطنات والمواطنين إلى الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كوفيد – 19.

الوزارة قالت السبت “مع اقتراب العطلة الصيفية، ونهاية الموسم الدراسي، وما يترتب عن ذلك من تنقلات وتجمعات واختلاط بين الأشخاص، وبالنظر إلى التراخي الملحوظ مؤخرا في التدابير الوقائية والحاجزية، فإن وزارة الصحة تهيب، من جديد، بكافة المواطنات والمواطنين الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية واحترام التدابير الوقائية ضد كوفيد – 19 الموصى بها من طرف اللجنة العلمية الوطنية ذات الصلة، والسلطات الصحية ببلادنا”.

الوزارة أوضحت أن هذه التدابير والإجراءت الوقائية تشمل ارتداء القناع بشكل سليم، والحرص على النظافة، واحترام التباعد الجسدي، وتجنب التجمعات غير الضرورية. خصوصا مع الرفع التدريجي لتدابير الحذر الليلي وقرب استئناف الرحلات الدولية من وإلى المغرب.

وأكدت وزارة الصحة أن احترام  الإجراءات الوقائية والحاجزية “يعد سلوكا مواطنا وتثمينا للمجهودات الجبارة المبذولة، وحفاظا على النتائج والمكتسبات المحققة”.

أكمل القراءة