رياضة

ريال مدريد يعرض عدداً من لاعبيه للبيع

يسارع ريال مدريد الخطى من أجل بيع مجموعة من لاعبيه المعارين، وذلك حتى يتمكن من تمويل صفقات جديدة, في ظل…

يسارع ريال مدريد الخطى من أجل بيع مجموعة من لاعبيه المعارين، وذلك حتى يتمكن من تمويل صفقات جديدة, في ظل الوضعية الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي خلال الموسم الحالي.

ويتخذ الحديث عن المعارين في ريال مدريد طرقا متشعبة، فبعضهم يتألق رفقة الأندية التي يلعبون بها، وبعضهم الآخر لا يقدمون أي شيء يذكر، أبرزهم غاريث بيل، اللاعب الذي لا يريد “المرينغي” استعادته بأي شكل من الأشكال.

وحسب جريدة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد ينوي بيع عدد من اللاعبين المعارين لتمويل صفقاته الصيفية، وعلى رأسها كيليان مبابي، الذي سيصل مبلغ التعاقد معه إلى حوالي 200 مليون يورو.

وأضافت الجريدة أن ريال مدريد يفكر في التخلص من داني سيبايوس لصالح آرسنال، مع بيع إبراهيم دياز لميلان ولوكا يوفيتش لإحدى الأندية المهتمة بخدماته، مع الاحتفاظ بالنرويجي مارتن أوديغارد حتى يشغل مركز الوسط في الفريق خلال الموسم القادم.

و أوضحت أن ريال مدريد لا يستبعد كذلك بيع تاكيفوسا كوبو الذي ينشط في صفوف خيتافي، بالإضافة إلى لاعب غرناطة خيسوس فاييخو, أما بورخا مايورال ورينيه فلديهما عام آخر من الإعارة، ومن المستبعد بيعهما هذا الصيف.

وأشارت إلى أن غاريث بيل يمثل صداعا في رأس مسؤولي النادي الملكي، وبالتالي يتعين على ريال مدريد تحمل جزء كبير من راتبه لموسم آخر، ولكن المشكلة الحقيقية ستبرز في حالة رفض توتنهام هوتسبير الاحتفاظ به. 

  • واج

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

بعد المغرب التطواني.. اتحاد تواركة يصعد إلى القسم الأول بالبطولة الوطنية

تمكن فريق اتحاد تواركة، اليوم الأحد من انتزاع بطاقة الصعود الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بعد احتلاله رسميا…

تمكن فريق اتحاد تواركة، اليوم الأحد من انتزاع بطاقة الصعود الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، بعد احتلاله رسميا وصافة الترتيب في القسم الاحترافي الثاني وراء فريق المغرب التطواني الذي ضمن منذ الدورة 25 التحاقه مجددا بقسم الصفوة.

وجاء صعود اتحاد تواركة بقيادة محمد بنشريفة لقسم الكبار، بعد تحقيقه نتيجة الفوز على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني.

وبهذا الفوز تمكن فريق اتحاد تواركة، الذي عزز صفوفه هذا الموسم بمجموعة من اللاعبين المخضرمين من بينهم الحارس عبد الرحمان الحواصلي، من احتلال وصافة الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق عشر نقاط عن أولمبيك الدشيرة و11 نقطة عن شباب المسيرة.

أكمل القراءة
رياضة

بعد تعادله مع وفاق سطيف.. الأهلي المصري يُواجه الوداد البيضاوي في نهائي أبطال إفريقيا

فرض الأهلي المصري التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إياب…

فرض الأهلي المصري التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، ويضرب موعدا مع فريق الوداد الرياضي في المباراة النهائية.

وكان الأهلي، الذي قد فاز برباعية نظيفة ذهابا في القاهرة، سباقا للتسجيل عبر أحمد عبد القادر (2)، ورد وفاق سطيف بهدفين لأحمد قندوسي (45+1) ورياض بن عياد (61)، قبل أن يدرك محمد شريف التعادل (90+3).

وكان الوداد البيضاوي قد حجز بطاقته، أمس الجمعة، بتعادله مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي (1-1) إيابا بعدما كان فاز ب 3-1 ذهابا في لواندا.

وتقام المباراة النهائية في 30 ماي الجاري في مدينة الدار البيضاء.

وهي المرة الخامسة عشرة التي يبلغ فيها الأهلي المباراة النهائية للمسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (10) ويرصد لقبه الثالث على التوالي، فيما يسعى الوداد إلى إحراز لقبه الثالث في خامس مباراة نهائية بعدما توج باللقب عامي 1992 على حساب الهلال السوداني و2017 على حساب الأهلي بالذات.

أكمل القراءة
رياضة

الجيش الملكي يُتوّج بكأس العرش على حساب المغرب التطواني

أحرز فريق الجيش الملكي لقبه 12 في مسابقة كأس العرش برسم الموسم الرياضي ( 2019-2020)، وذلك عقب فوزه على فريق…

أحرز فريق الجيش الملكي لقبه 12 في مسابقة كأس العرش برسم الموسم الرياضي ( 2019-2020)، وذلك عقب فوزه على فريق المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما عشية اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير.

وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من مونترو بروغيس (د 55)، وآدم النفاتي (د 65)، وعبد الإله عميمي (د 90).

وكان فريق المغرب التطواني، قد تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3) ،عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

من جانبه، حجز فريق الجيش الملكي تذكرة العبور الى المشهد الختامي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دون رد.

وسبق لفريق الجيش الملكي التتويج بكأس العرش لسنوات (1959 و1971 و1984 و1985 و1986 و1999 و2003 و2004 و2007 و2008 و2009 و2020).

أكمل القراءة
رياضة

مباشر.. نهائي كأس العرش بين المغرب التطواني والجيش الملكي

أكمل القراءة
error: