أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

أمن طنجة يُداهم شُقتّين “سرّيتَيْن” للقمار بمنطقة مالاباطا

بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر الشرطة بمدينة طنجة مساء يوم الأحد 2…

بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر الشرطة بمدينة طنجة مساء يوم الأحد 2 ماي، 20 شخصا بينهم ثلاث نساء إحداهن من جنسية أوروبية، للاشتباه في خرقهم حالة الطوارئ الصحية والمشاركة في أنشطة شبكة لتنظيم القمار وتسيير محل لألعاب الحظ بدون ترخيص.

وكانت عناصر الشرطة قد باشرت عمليات للمراقبة داخل شقتين كائنتين بمنطقة مالابطا بمدينة طنجة، واللتين حولهما أصحابها إلى فضاءات مجهزة تستغل في تنظيم واستدراج الراغبين في المشاركة في أعمال القمار، حيث تم توقيف أصحاب ومسيري هذه الشقق فضلا عن ضبط عدد من الزبائن.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، إن عمليات التفتيش المنجزة بهذه الشقق، أسفرت أيضا عن حجز طاولات ومعدات تستعمل في القمار، فضلا عن مبالغ يُشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتم إخضاع الموقوفين لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأنشطة الإجرامية.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

جينا ووحلنا.. إطلاق الغاز المسيل للدموع على المتوافدين على سبتة (فيديو)

شرعت السلطات صباح يوم الإثنين 18 ماي الحالي بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود التي تزحف إلى الحدود المغربية مع…

شرعت السلطات صباح يوم الإثنين 18 ماي الحالي بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود التي تزحف إلى الحدود المغربية مع سبتة، بعد دخول أزيد من 6000 شخص خلال الساعات الماضية.

وعكس المجموعات التي نجحت في الدخول دون عراقيل أو منع، يواجه المتوافدون على المدينة هذا الصباح المنع عبر استخدام الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع لإبعاد كل من يحاول العبور إلى المدينة.

وحج إلى مدينة المضيق المئات من المواطنين المغاربة والمهاجرين من دول جنوب الصحراء من مختلف المدن في محاولة للعبور إلى المدينة التي تسيطر عليها إسبانيا، بعد تناول أنباء عن “تخفيف السلطات المغربية المراقبة”.

ونشرت إسبانيا الحرس والعسكر في الشاطئ المحيط بالجانب المغربي وباقي الحدود المشتركة، بينما أعلنت عن إعادة 1500 شخص لغاية الآن من الذين دخلوا إلى المدينة.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

رئيس حكومة إسبانيا: ندعم سبتة كجزء من البلاد في وجه أي تحد

في أول تعليق من رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز بخصوص ما يحدث في سبتة، أعلن عن العمل من أجل إعادة…

في أول تعليق من رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز بخصوص ما يحدث في سبتة، أعلن عن العمل من أجل إعادة الحياة إلى طبيعتها وتوفير الحماية للساكنة، معتبرا ذلك “أولويته”.

وقال سانشيز صباح يوم الثلاثاء 18 ماي، إن سكان المدينة المتمتعة بالحكم الذاتي يتوفرون على “الدعم المطلق” من الحكومة وبأنه يتم اتخاذ أقصى درجات الحزم لضمان سلامتهم والدفاع عنهم وعن المدينة في وجه أي تحد.

أكمل القراءة
غرفة الأخبار

إمطار الحرس الإسباني بالحجارة في سبتة بعد منع الاجتياح

انتشرت عناصر الحرس الإسباني مدعمة بعناصر من الجيش خلال الساعات الماضية على الحدود المغربية مع سبتة ولاسيما على مستوى الشاطئ…

انتشرت عناصر الحرس الإسباني مدعمة بعناصر من الجيش خلال الساعات الماضية على الحدود المغربية مع سبتة ولاسيما على مستوى الشاطئ الذي شهد أكبر عمليةهجرة جماعية بين البلدين.

وجراء وقف ومنع المهاجرين من الدخول أمطر المهاجرون الحرس بالحجارة، في حين تجمع المئات على الجانب المغربي بعد وصولهم إلى مدينة الفنيدق سعيا إلى الدخول إلى الثغر الإسباني بعد مشاهدة تمكن آخرين من الدخول بسهولة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

إعادة 1500 شخص إلى المغرب بعد دخولهم سبتة

قالت الحكومة الإسبانية إنها قامت بالفعل بإعادة حوالي 1500 شخص إلى المغرب خلال الساعات الماضية، بعد تمكنهم مع مجموعة أكبر…

قالت الحكومة الإسبانية إنها قامت بالفعل بإعادة حوالي 1500 شخص إلى المغرب خلال الساعات الماضية، بعد تمكنهم مع مجموعة أكبر من دخول سبتة.

مصدر حكومي قال لوكالة الصحافة الفرنسية إن هذا العدد هو أصل 6000 شخص دخلوا المدينة في يوم تاريخي وغير مسبوق، حيث تمكن المئات من الدخول دون عراقيل أو صعوبات.

أكمل القراءة
error: