أخبار ومتابعات

اصطدام بين حافلتين للنقل في طنجة

شهدت مدينة طنجة صباح اليوم الإثنين 3 ماي، حادثة سير بين حافلة لنقل العمال تابعة لشركة “أوطاسا” وأخرى للنقل الحضري…

شهدت مدينة طنجة صباح اليوم الإثنين 3 ماي، حادثة سير بين حافلة لنقل العمال تابعة لشركة “أوطاسا” وأخرى للنقل الحضري تابعة لشركة “ألزا”.

وقال شهود عيان إن اصطدام الحافلتين خلّف خسائر مادية فقط دون أن يُصاب أحد من الركاب، مُرجعين سبب وقوع حادثة السير إلى السرعة وعدم التحكّم في السياقة.





شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

الجيش الإسرائيلي يعلق على اتهام العثماني لإسرائيل بارتكاب “جريمة حرب”

أجرى رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني زوال يوم الأحد 17 لقاء مع قناة الجزيرة، حيث أدان القصف الإسرائيلي على…

أجرى رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني زوال يوم الأحد 17 لقاء مع قناة الجزيرة، حيث أدان القصف الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية ولاسيما غزة ووصف ما يحدث بـ “جريمة حرب”.

الجيش الإسرائيلي علق على تصريحات العثماني ووصفه، وذلك عبر الإذاعة التابعة له، وأرجعت الإذاعة موقف الوزير الإسلامي إلى الضغوط التي يتعرض لها “شعبيا” من أجل التراجع عن تطبيع العلاقات بين كل من المغرب وإسرائيل.

ووقع العثماني على اتفاقية عودة العلاقات بين المغرب وإسرائيلي السنة الماضية، ما فتح الباب أمام اعتراف الولايات المتحدة بالسيادة المغربية على الصحراء، غير أن العثماني يحاول التهجم على إسرائيل وانتقادها مستخدما صفته كأمين عام لحزب العدالة والتنمية.

العثماني أجرى في هذا الإطار اتصالا مع قيادي في حركة حماس التي تصفها إسرائيل وأمريكا بالإرهابية، وذلك مع انطلاق الأحداث الأخيرة وشروع الحركة الإسلامية في إطلاق الصواريخ على المدن الإسرائيلية.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

اعتقال شخص خلال مغادرته لطنجة بعد “معلومات” عن نقله مخدرات

تمكنت عناصر الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن طنجة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،…

تمكنت عناصر الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن طنجة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الأحد، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بتنسيق عملياتي مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وذلك أثناء استعدادهما لمغادرة مدينة طنجة على متن سيارة نفعية وبحوزتهما 3753 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و10 غرامات من مخدر الكوكايين، علاوة على 25 أنبوب من غاز يشتبه في استعماله كمؤثر عقلي.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

العدل والإحسان تنظم احتجاجات في بطنجة مساندة لفلسطين ومحتجون يحرقون العلم الإسرائيلي في بئر الشيفا

نظمة هيئة تابعة لجماعة العدل والإحسان احتجاجات في عدة مناطق بمدينة طنجة، بعد عصر يوم الأحد 16 ماي الحالي، في…

نظمة هيئة تابعة لجماعة العدل والإحسان احتجاجات في عدة مناطق بمدينة طنجة، بعد عصر يوم الأحد 16 ماي الحالي، في ظل الأحداث التي تعرفها الأراضي الفلسطينية عقب واقعة حي الشيخ جراح.

وجرى تنظيم عدة وقفات قرب مساجد في أحياء بطنجة لاسيما المتواجدة في المناطق الشعبية، في حين قام محتجون بإحراق العلم الإسرائيلي على مستوى بئر الشيفا، حيث نظمت الجماعة وقفة احتجاجية رغم انتشار دعوة تحمل اسم “الجبهة المغربية”.

واتفق المشاركون على التنديد بالتطبيع بين المغرب وإسرائيل، وطالبوا بتجميع العلاقات وقطعها، وقالوا إن مبرر “السلام” لإبرام هذه الاتفاقيات تم إسقاطه بعد شن إسرائيل هجوما على الفلسطينيين وتشجيع الاستيطان.

أكمل القراءة
error: