أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

تهجّم عصابة بالسيوف على شخصٍ وتكسير سيّارته (فيديو)

انتشر مساء يوم الخميس 30 أبريل، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُوثّق لحادث تهجّم أشخاصٍ يحملون السيوف ويعترضون سيّارة خفيفة…

انتشر مساء يوم الخميس 30 أبريل، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُوثّق لحادث تهجّم أشخاصٍ يحملون السيوف ويعترضون سيّارة خفيفة وسط الطريق، قبل أن يقوموا بتكسير السّيارة ويُغادروا المكان.

وحسب المعلومات الأوليّة، فإن الحادث وقع بمنطقة بليونش، حيث حضر أشخاص “مُسخّرون” من مدينة طنجة خصّيصاً لاعتراض طريق “بزناس” وتهديده، لوجود خلافات بينه وبين منافسين له في تجارة المخدّرات.

وقد باشرت مصالح الدرك الملكي تحقيقا لتحديد ملابسات الحادث وكشف هويّة المتورّطين فيه، فيما استغرب كثيرون جرأة المهاجمين الذين كانت وجوههم مكشوفة وكان أحدهم يحمل بندقية صيد، فيما الآخرون يحملون سيوفا من أحجام وأشكال مختلفة.

تعليقات
  • عاجل : الفوضى تعود مجددا لبئر الشعايري.
    الباعة المتجولون يكتسحون الأرصفة ووسط الطريق ببئر الشعايري ، والقوات المساعدة تأتي لتجمع الرشاوى وتغادر، والسلطات هي سبب ما يحدث ، نطالب السيد الوالي للقيام الآن بزيارة لبئر الشعايري.

  • هده الظاهرة التي انتشرت بين ابناء هدا الوطن اصبحت خطيرة جدا ظاهرة العنف واستعمال الاسلحة البيضاء والسيوف وان توفر السلاح الناري فسيستعمل نحن دخلنا مرحلة التسيب والاامن الكل اصبح يحمل الاسلحة البيضاء كاننافي اليمن وانا على يقين الا لم تتدخل المصالح المعنية بكل وزاراتها وتم العمل على تشديد العقوبات فان الامور ستزداد تعقيدا وخطورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

غرفة الأخبار

تعيين مسؤولة بأمانديس طنجة على رأس مديرية التواصل لمجموعة فيوليا الشرق الأوسط

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل…

عُلم لدى مجموعة “فيوليا” الفرنسية المتخصّصة في تدبير قطاعات الماء والكهرباء، عن تعيين السيدة زينب الشودري على رأس مديرية التواصل لفرع المجموعة للشرق الأدنى والأوسط.

وكانت الشودري، المنحدرة من مدينة تطوان، قد شغلت منصب مسؤولة عن التواصل في شركة أمانديس طنجة ثم مسؤولة عن التسويق للشركة، قبل أن تُعيَّن مديرةً لقسم التواصل والتسويق، وهو المنصب الذي ظلّت تشغله إلى حين ترقيتها مديرةً للتواصل بمقر المجموعة الرئيسي في دبي بالإمارات العربية.

وتأتي هذه الترقية للسيدة زينب الشودري، دليلا آخر على الكفاءة والموهبة التي تحظى بها الأطر المغربية داخل مجموعة فيوليا الدولية، والتي تُمكّنهم من تتويج مسيرتهم المهنية بمناصب قيادية في المجموعة.

أكمل القراءة
أخبار ومتابعات, غرفة الأخبار

المغرب يفرض جواز التلقيح أو “البي سي أر” للعبور من سبتة ومليلية

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل…

فرض المغرب جواز التلقيح أو تحليل “البي سي أر” من أجل السماح للمسافرين بعبور سبتة ومليلية لدخول المملكة، وذلك قبل ساعات من إعادة فتح الحدود ليلة الثلاثاء 17 ماي.

وأفادت مندوبة الحكومة الإسبانية في مليلية، بأن السلطات المغربية وضعت عددا من المتطلبات لدخول المملكة، من بينها جواز السفر والختم، إلى جانب الشروط الصحية التي تتضمن بالخصوص جواز التلقيح.

وسيتم قبول جواز التلقيح الذي يتضمن جرعتين على الأقل من التلقيح، أو تحليل “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا لا يجب أن يقل عن 72 ساعة.

أكمل القراءة
error: